اكتشفي الإطلالات العصرية لـعيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

من أهم الماركات العالمية وبتوقيع أرقى المصممين العالميين

اكتشفي الإطلالات العصرية لـ"عيد الأضحى" من مجموعات خريف 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفي الإطلالات العصرية لـ"عيد الأضحى" من مجموعات خريف 2020

الإطلالات العصرية لـ"عيد الأضحى"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يتميز عيد الأضحى هذا العام بمصادفته مع إطلاق مجموعات خريف 2020 المفعمة بالرقي والفخامة. لذلك، فأنت محظوظة لقدرتك على الاستمتاع بلوك عصري آخر صيحة من ضمن مجموعات الموسم الجديد، ولعيد الأضحى 2020، توجهي نحو انتقاء الإطلالات المفعمة بالأنوثة بالفساتين الأنيقة المناسبة لأوقات النهار واحرصي على تنسيقها مع الإكسسوارات والمجوهرات المناسبة لتفادي المبالغة في الإطلالة؛ كما يمكنك اعتماد الجمبسوت إذا كنت من عاشقاته. ولإطلالة تجمع بين القوة والأنوثة، اختاري ارتداء البدلة الأنثوية العصرية بألوان مميزة رائجة لخريف 2020.

ولكي نسهل عليك الأمور، اخترنا لك اليوم أجمل إطلالات عيد الأضحى الأكثر عصرية من مجموعات خريف 2020 كي تلقي نظرة عليها وتستوحي منها إطلالتك للعيد من أهم الماركات العالمية وبتوقيع أرقى المصممين العالميين.

أجمل فساتين لإطلالات عيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
تضمنت مجموعات خريف 2020 باقة واسعة من تصاميم أجمل الفساتين العصرية التي تليق بالفعل بإطلالات عيد الأضحى هذا العام، ولفتتنا فساتين الجلد بشكل كبير على منصات عروض خريف 2020، فأعجبنا فستان جلد أحمر بتصميم A Line   ميدي مع مزيج من الجلد الأسود على صدره من دار أليكساندر ماكوين Alexander McQueen. من الأجمل تنسيق هذا الفستان يوم عيد الأضحى مع حقيبة وحذاء كعب من الجلد الأسود لإطلالة متكاملة. كذلك أعجبنا فستان الجلد الطويل بتصميم معطف باللّون الزيتي ضمن عرض سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لإطلالة عيد بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته.
اختاري لإطلالتك يوم عيد الأضحى الفساتين بالطبعات العصرية الترندي، والتي تعتبر آخر موضة بالأخص لعاشقات موضة السبعينيات، مثل فستان البولكا Polka Dots باللونين الأبيض والأحمر والفستان الطويل بطبعات الورود من منصة عرض رودارت Rodarte.  

أجمل تصاميم جمبسوت لإطلالات عيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
لا تزال موضة الجمبسوت محافظة على رواجها لخريف 2020، وقد انتقينا من منصات عروض الموسم لأهم الماركات العالمية مجموعة مميزة تليق بإطلالات عيد الأضحى هذا العام، اختاري قماش الحرير لإطلالة العيد هذا العام حيث يضفي الكثير من السحر والأنوثة على أسلوبك، وقد أعجبنا جمبسوت من الحرير الفضفاض باللون البيج الفاتح مع طبعات مصممة من الزركشات الفضية ضمن عرض ستيلا ماكارتنسي Stella McCartney.
ولإطلالة أكثر كاجوال وشباب، اختاري من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo جمبسوت الدنيم الأسود مع حزام على الخصر. يليق هذا التصميم بصاحبات القامات النحيفة، فارتديه مع حذاء بوت boots بكعب رفيع لإضفاء أنوثة رقيقة.

 أجمل تصاميم بدلات لإطلالات عيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
لأن موضة البدلات النسائية المستوحاة من الأسلوب الذكوري تعرف رواجاً كبيراً ضمن موضة خريف 2020، ننصحك باعتماد إطلالة البدلة بمختلف تصاميمها ونقشاتها وخاماتها لعيد الأضحى 2020 سواء الكارو أو الباتشوورك أو بالألوان السادة.
اختاري البدلة بأسلوب الباتشوورك العصري، أي موضة المرقع، والتي جاءت مميزة ضمن عرض أليكساندر ماكوين Alexander McQueen. أم يمكنك اختيار البدلة الكارو، والتي تعد طبعة أساسية لموسم الخريف، مع تصميم التنورة الميدي والأكتاف المنفوخة من عرض رودارت Rodarte، ولأسلوب يجمع بين الجرأة العصرية والتصميم الكلاسيكي، اختاري من دار سان لوران Saint Laurent بليزر كارو باللونين الأحمر والأسود ونسقيها مع ليغنغ legging من خامة اللاتكس الترندي والشبابية.

قد يهمك أيضا :

عودة النجمات العربيات بإطلالات مميزة بعد طول غياب

تألقي بأجمل الإطلالات في الصيف من وحي كارولين عزمير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الإطلالات العصرية لـعيد الأضحى من مجموعات خريف 2020 اكتشفي الإطلالات العصرية لـعيد الأضحى من مجموعات خريف 2020



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 23:12 2015 الإثنين ,18 أيار / مايو

نهلة سلامة تواصل تصوير دورها في "أرض النعام"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday