المعاطف الكاب تكمل أناقتك في موسم في خريف وشتاء 2019
آخر تحديث GMT 04:49:40
 فلسطين اليوم -

طرحتها أكبر دور الأزياء ومنها "شانيل" و"سيلين" و"كلوي"

المعاطف "الكاب" تكمل أناقتك في موسم في خريف وشتاء 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعاطف "الكاب" تكمل أناقتك في موسم في خريف وشتاء 2019

المعاطف الكاب
لندن - فلسطين اليوم

يدخل "الكاب" في صلب التصاميم العصرية والرائجة هذا الشتاء، حيث يساعد على منح المرأة الإطلالة الأنيقة والمتميزة في مختلف المناسبات.

وتوحي المعاطف الكاب الرائجة لموسم خريف 2019 بشتاء دافىء وأنيق، حيث لا يمكن تخيل إطلالات الخريف من دون الكاب الفخم الذي يزينها ويمنحها لمسة ثرية تذكرنا بأناقة الأميرات والملكات. وفي عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 ، قدّمت أشهر الدور العالمية باقة منوعة من مجموعة أزياء ما قبل خريف 2019، اختاري منها ما يناسب طولك .

 - أحتلت موضة الكاب غير المطبع القصير الذي يغطي الركبة بالكاد عروض ماركات كبيرة مثل سيلين Celine وكلوي Chloé، يساعدك هذا التصميم في إطالة قامتك القصيرة خاصة اذا ما قمتي بتنسيقه مع بنطال عالي الخصر وبوط طويل يغطي الركبة.

- قدمت دار شانيل Chanel تشكيلة من الكابات متوسطة الطول التي تصل لمنتصف الركبة، تجنبيها في حال كنتِ قصيرة القامة، فهذا الموديل يناسب النحيفات الممشوقات.

- طغت المعاطف الكابات الطويلة التي تغطي الكاحل والمغلفة بالطبعات المتداخلة على مجموعات ماركات كثيرة مثل Shrimps و Redemption ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وتأتي هذه الصيحة في صالح النحيفات الطويلات، فعلى القصيرات الممتلئات تجنبها تمامًا لأنها ستظهرهن بوزن أكبر وطول أقصر.

 

 - كالعادة تميزت المعاطف الكابات لدى ماركة بالمان Balmain بالأكتاف البارزة مما يمنح من ترتديها عرض أكبر، لذا فهى تناسب طويلة القامة فقط، وذلك ينطبق على القطع المزودة بياقات فرو عريضة وضخمة.

- بشكل الأزياء والأكسسوارات باللون البيج القريب للون الجلد تساهم في إطالة القامة ومنها الكابات مثل القطع التي رصدناها لدى فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وكلوي Chloé.

وقد يهمك أيضًا:

إطلالة غير عادية للنجمات بالبدلة البيضاء

مجموعة أزياء "ارمينيجيلدو زينيا" الجديدة لموسم صيف

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعاطف الكاب تكمل أناقتك في موسم في خريف وشتاء 2019 المعاطف الكاب تكمل أناقتك في موسم في خريف وشتاء 2019



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday