الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يمكن ارتداؤها بلا مشاكل في عطلة نهاية الأسبوع

الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح

سيلينا ميلر ترتدي فستان باللون الذهبي في حفل ميت غالا
لندن - ماريا طبراني

تبدو فكرة ارتداء الألوان المعدنية بالنسبة إلى الكثير من النساء محيرة بعض الشيء فهي تعتبر مثالية للحفلات، ولكنها ليست من فئة الملابسنفسها ذات الطبعات الخفيفة ولوحات الألوان المناسبة لأيام الطقس الأكثر حرارة في الصيف.
وتشعر الكثير من النساء بأنها تخاطر باختيار ثوب بلون الفضة للخروج به في يوم مشمس، ولكن هناك عددًا كبيرًا من الطرق التي يمكن التعامل بها مع الأزياء باللون المعدني لمظهر ربيعي يومي، والتي تتناسب بشكل جيد جدًا مع الطقس، على سبيل المثال يعتبر القميص الأبيض تحت الفستان المعدني خيار رومانسي للأمسيات الدافئة، ويعتبر اللون الذهبي مثالي للنساء ذوات البشرة البرونزية مثل سيلينا ميلر.

الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح

وتستصعب بعض النساء ارتداء سروال فضفاض باللون الفضي أو سترة باللون الذهبي، فيقترح عليها خبراء الموضة أن تبدأ بارتداء بعض الاكسسوارت المعدنية مثل الحقائب الفضية التي تتماشي مع كل شيء تقريبا والتي تظهر المنظر أنيق بشكل كبير، وهناك الكثير من الخيارات مثل تلك التي تقدمها ايسي مياكي والتي تسمى حقيبة باو باو المعدنية الى جانب جملة من الخيارات الأخرى في هاي ستريت.

وتعتبر السترة المعدنية مثالية لإطلالة الربيع والتي يمكن ارتدائها كثيرًا وهي شعبية في ذات الوقت، وتقدم جوتشي عدد من الخيارات باللون المعدني اللامع، وهناك بعض الخيارات من إيزابيل مارنت لسترات كبيرة الحجم، التي تصل إلى الحوض تقريبًا، ويمكن ارتداءها مع تنوره قصيرة وبلوزة إلى العمل أو يمكن ارتداءها في عطلة نهاية الأسبوع مع قميص بأزهار.

ويمكن لبس الألوان المعدنية التي تلقي ظلالًا متنوعًا من الألوان مع الحذر أن هذه القطع لديها بعض القدرة كي تبدو متوهجة عند النظر إليها لاسيما في الربيع، ويعتبر اللون الاخضر الزيتوني لون إيجابي وسهل التعامل معه ومع قطع أخرى من خزانة الملابس، ويمكن ارتدائه على شكل تنوره مطوية مع صندل وبلوزة بلون محايد أو إضافة سترة جلدية تصل إلى حافة التنورة للمساء.

الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح

ويأتي التريكو اللماع لإنقاذ الموقف عندما يصبح الجو دافئ ولا داعي للسترة ولكنه ما يزال بارد في ذات الوقت لارتداء قطعة صيفية، ويمكن ارتدائه تحت سترة خفيفة أو شال يلقى على الكتف، ولدى محل أسوس بعض من الخيارات الكبيرة الى جانب تلك التي يقدمها متجر اوتريك، ويمكن للمرأة ارتداء بلوزة التريكو باللون المعدني فوق قميص للعمل أو مع زوج من الجينز وصندل عالي لإعطاء الجنيز القليل من الاثارة.

وتبدو السروايل البلاتينية جريئة بعض الشيء وهي غير مناسبة لضعيفات القلوب، ولكنها بديل مثالي للجينز الأسود الممل، ومناسبة جدا للنهار مع زوج من الاحذية الرياضية، ويمكن استخدامه على نطاق واسع مع قطع علوية مختلفة مثل بلوزة بسيطة أو قميص من الحرير، وسيكون في كثير من الاحيان الحل المثالي للصيف والربيع ومعضلات الملابس فيهما.

الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح

وتكون الألوان المعدنية مرتبطة الى حد كبير مع فتر الاعياد، وفي الواقع من غير العملي ارتداء أحذية باللون الذهبي أو الفضي في الأيام الباردة، ولكن هناك الكثير من الخيارات التي يمكن للنساء اغتنام فرصة الشمس المشرقة والاستثمار في زوج من الأحذية المريحة باللون المعدني مثل التي يقدمها توب شوب أو الصنادل الكبيرة التي يقدمها مارني، أو الأحذية المدببة أو حتى الرياضية، وتعتبر هذه فكرة مثالية للحد الادنى من اللون المعدني في الصيف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح الألوان المعدنية لمسة جميلة على ملابسك إذا اتبعتي بعض النصائح



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:08 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"فورد" تطرح سيارة "موستنج بوليت" في بريطانيا

GMT 22:38 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

صبحي حديدي وفاروق مردم بيك ضيوف على متحف درويش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday