5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر ويزيدها أناقة وجمالًا من دون شكّ

5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال

خدع في الموضة لتحديد الخصر
القاهرة - فلسطين اليوم

من المعلوم، أن اختيار الملابس التي تناسب شكل جسمكِ وأسلوبكِ خطوة أساسية تساعدكِ للوصول إلى اللوك الذي تسعين إليه.  إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة تبرز خصركِ وتجعله يبدو أنحف، فما عليكِ إلّا تجربة حيل بسيطة في الموضة، تساعدكِ في تحقيق هدفكِ. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ 5 حيل في الموضة، إذا اتّبعتها ستتمكنين من الحصول على خصر محدد وكأنّه أنحف.

اعتمدي الحزام
الحزام أكسسوار ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر ويزيدها أناقة وجمالاً من دون شكّ، كما أنّه الحلّ الأبسط الذي يساعدكِ في جعل خصركِ يبدو أنحف. نسّقيه فوق معطفكِ، فستانكِ، تنّورتكِ وغيرها من التصاميم، وستلاحظين كيفية بروز خصركِ. إضافة إلى ذلك، يكفي أن تعتمديه بالطريقة الصحيحة والموديل الذي يناسب شكل جسمكِ. في هذا الإطار، إن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفّاحة، فاختاري الحزام العريض، أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، فالجئي إلى الحزام الرفيع. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة جسم مستطيل، فالحزام متوسّط العرض هو الأنسب لكِ، أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل ساعة رملية، فجميع موديلات الأحزمة تليق بكِ.

اعتمدي التصاميم ذات الخصر العالي
التصاميم التي تتسّم بالخصر العالي، باتت موجودة دائماً على ساحة الموضة. السراويل والتنانير التي تتميّز بهذه القصّة تساعدكِ على تسليط الضوء على خصركِ، فهي تخفي الدهون الزائدة عند أطراف الخصر؛ وإن كنتِ ممتلئة عند منطقة الأرداف، فاختاري التصاميم ذات الخصر العالي والواسعة بشكل كامل. نسّقي هذه الملابس مع قمصان ضيّقة أو مع بلايز ذات أكمام منتفخة لخلق توازناً في إطلالاتكِ

اعتمدي التوب أسفل السروال
عملية تنسيق الملابس لا تقتصر على انتقاء القطع التي تتماشى مع بعضها فقط، بل تتخطى ذلك لتصل إلى كيفية ارتداء هذه القطع، بهدف إظهار المرأة بالصورة الأفضل. تفاصيل صغيرة تكون قادرة على جعل إطلالتكِ أكثر تميزاً، ومنها ارتداء البلوزة أسفل السروال أو التنورة. ارتداء البلوزة بهذه الطريقة يسلط الضوء على خصركِ، ويوحي بقامة أطول. لذا هذه التقنية تساعدكِ في إبراز خصركِ وجعله يبدو أنحف. لإتقان هذا اللوك، من الأفضل اختيار بلوزة أو قميص ضيق ومتوسط الطول. من الضروري أيضاً اعتماد التوب أسفل السروال الواسع، أو الذي يتّسم بتفاصيل عند الخصر والتي تساعد على تسليط الضوء عند هذه المنطقة. كذلك، من المحبذ ارتداء التوب تحت التنورة إذا كانت الأخيرة بقصة الـA-line، أو ذات طيات.

اعتمدي التوب بقصة الـPeplum
تصاميم الـPeplum، تتميّز بقصّتها الضيّقة عند منطقة الخصر مع تفاصيل واسعة عند الأسفل. هذا الموديل من الملابس كفيل بأن يبرز خصركِ ويجعله يبدو أنحف مما هو عليه. من المفضّل تنسيق بلايز وقمصان الـPeplum مع سراويل أو تنانير ضيّقة.

اعتمدي تصاميم ذات قصات تخدع العين
من المهم جداً معرفة اختيار التصاميم التي تناسب شكل جسمكِ والحرص أيضاً على اعتماد الملابس التي تتميّز بالقصات التي تبرز منحنيات الجسم بشكل أفضل. في هذا الإطار، اختاري التصاميم التي تتميّز بقصات عند منطقة الخصر بشكل تمتد إلى جهة السرة، أو اعتمدي فستان بألوان متباينة عند الجهتين: هاتان الحيلتان مثاليتان لخدع العين وإيهامها بأن منطقة الخصر أنحف.

وقد يهمك أيضًا:

عبايات خليجيه بتصاميم عصريه لجميع المناسبات لمنح المرأة إطلالة جذابة

تنسيق نقشات الورود على طريقة أشهر مدوّنات الموضة المحجبات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال 5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday