أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العلامة الأكثر الشهرة في القرن الحادي والعشرين

أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة

أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير
واشنطن - رولا عيسى

تعتبر "أديداس" العلامة الأكثر الشهرة في القرن الحادي والعشرين، إذ تطلق الكثير من أنواع الأحذية التي تتماشى مع الجينز والملابس المعاصرة والتي كان آخرها تشكيلة "فاريل ويليامز" التي جاءت في ألوان فريدة ومتعددة.

أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة

وكان للنجمة العالمية كيت موس التي تبلغ من العمر 41 عامًا والمصممة ميلاني وارد دور كبير في الإقبال على شراء الأحذية التي تنتجها الشركة الألمانية، حيث تألقت موس في حزيران/ يونيو من عام 1990 على غلاف إحدى المجلات حينما كانت ترتدي ملابس ذات نمط أميركي إلى جانب صندل أنيق.

أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة

وتمثلت أولى الأحذية التي ارتدتها البشرية في قطعة من الجلد أو القماش ملفوفة حول القدم كإجراء وقائي، وقد ظهر المحاربين الرومان وهم يرتدون هذا النمط من الأحذية.

واشتهرت في فترة التسعينات هذه الصنادل من خلال سيينا ميلر التي ارتدت إحداها كان من تصميم نيكولاس غيسكيير، ومن بعدها اعتادت النساء في بريطانيا على ارتداء ذلك النمط.

وظهرت أحذية الباليه الناعمة المسطحة التي يتم ارتداؤها من قبل راقصي الباليه خلال القرن السادس عشر ثم جاءت بعد ذلك كاترين دي ميديشي في عام 1533 لتضيف كعبًا صغيرًا على ذلك الحذاء ما تسبب في خروج الحذاء من قائمة الأحذية المفضلة حتى جاءت ماري آنطوانيت عام 1793 لتزيل ذلك الكعب.

أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة

وفي عام 1926 عندما تم إرساء قواعد المجتمع الراقي بكون الرجل يرتدي بدلة واحدة ليوم كامل فقد تم تقديم الحذاء الذي يتم ارتداؤه على مدار اليوم وقد كان أكثر الأحذية الشهيرة والفريدة من نوعها هو ذلك الحذاء من تصميم باتريك كوكس في عام 1993 وبيعت منها مائتي ألف زوج خلال عام.

ويُعد روغر فيفيير من أكثر مصممي الأحذية أهمية في القرن العشرين حيث كان يمتلك نظرة للجمال بعد تصميم أول كعب قوي يستطيع تحمل وزن الجسم حيث قدمها للعالم من خلال كريستيان ديور في عام 1955

وارتفع اليوم طول الكعب ليصل إلى 120 مللي متر والذي تم إطلاقه في عام 2004، وأطلق على اسم منطقة الضوء الأحمر في باريس.

وصمّم ألكسندر مككوين حذاء جميلًا لا يهدف إلى توفير الراحة حيث يشبه الوحش للقدمين، وأطلق عليه اسم Armadillo وهو الاسم الذي أطلقته جورجينا غودمان على الحذاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي جاء به كعب يصل طوله 24 سنتيمترًا.

واشتهر حذاء Clarks desert للمرة الأولى عام 1950 وهو مستوحى من الأحذية البسيطة والتي كان يتم ارتداؤها إبان الحرب العالمية الثانية، فيما تعد Kinky boots واحدة من ضمن الأحذية التي ظهرت بها ناعومي كامبل خلال فترة التسعينات وبالتحديد في السابع عشر من آذار/ مارس من عام 1993 واشتهرت منذ ذلك الوقت حينما تعرضت كامبل للسقوط جراء ارتدائها لذلك الحذاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة أفضل عشرة أحذية تستقطب المشاهير وتناسب صيحات الموضة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday