ألوان الباستيل تقتحم بقوة فساتين السهرة لتبرزها بشكل فخم وأنيق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تميزت بتوقيع عدد من المصممين العالميين لموسم صيف 2015

ألوان الباستيل تقتحم بقوة فساتين السهرة لتبرزها بشكل فخم وأنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألوان الباستيل تقتحم بقوة فساتين السهرة لتبرزها بشكل فخم وأنيق

مجموعة من الفساتين الأنيقة الخاصة بالسهرات
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من الفساتين الأنيقة الخاصة بالسهرات، من توقيع عدد من المصممين العالميين والتي برزت بفخامة راقية تظهر اختلاف التصاميم وتنوعها من مصمم إلى آخر، وجاءت مشتركة في لمسة ألوان الباستيل التي دخلت بقوة هذا الموسم لتتربع على عرش الموضة لموسم صيف 2015 .

وتنوعت التصاميم، التي أظهرت مدى براعة وتفنن المصممين في استخدام أجود الابتكارات والإبداعات التي تبرز جمالية القطع وتنوعها من حيث الشكل إذ منها الفساتين المكشوفة وغاية في الجمالية، إضافة إلى نوعية اعتمد فيها مصمموها على كشف الظهر واستخدام أكمام قصيرة فضلًا عن رباط الرقبة الذي يعد من بين الصيحات الرائجة هذا الموسم والذي يظهر أناقة الفستان بشكل ملفت للأنظار، إضافة إلى أن هذه القطع تنوعت كذلك من حيث الطول إذ منها الفساتين القصيرة إلى ما فوق الركبة وأخرى طويلة ذات فتحة أمامية تزيد من جمالية الإطلالة وتعطي المرأة ما تبحث عنه لتكون في أبهى حلة في مختلف المناسبات .

وجاءت هذه التصاميم الراقية والفاخرة، بإضافات جد راقية إذ اعتمد المصممون على لمسة الريش الناعم والفرو وكذلك لمسة من الدانتيل التي أضيفت على بعض القطع والتي منحتها فخامة جد مميزة، زد على ذلك خامة الأحجار اللامعة التي استخدمت بشكل أنيق على الفساتين والتي منحتها بريقها الساحر، إضافة إلى مجموعة من الإضافات كأحزمة الخصر التي استخدمت فيها تشكيلة من الرسومات والتطريزات الراقية التي جعلت القطع خاطفة للأنظار وغاية في التميز والإبداع.

وتنوعت المجموعات كذلك بعدد من الأقمشة الفاخرة منها التول والحرير والأورغانزا وكذلك الحرير الذي استخدم بطريقة غاية في الأناقة والتي تزيد المرأة جمالًا وتعطيها فرصة لتظهر في أجمل صورة أثناء حضورها في إحدى المناسبات والسهرات سواء كانت رسمية أو خاصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان الباستيل تقتحم بقوة فساتين السهرة لتبرزها بشكل فخم وأنيق ألوان الباستيل تقتحم بقوة فساتين السهرة لتبرزها بشكل فخم وأنيق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday