أليساندرو ميشيل يمنح غوتشي إطلالة فريدة ويفاجئ جمهورها بالأزياء العجيبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد فلسفته العميقة رغم المخاطر التي تهدد مصير العلامة التجارية الشهيرة

أليساندرو ميشيل يمنح "غوتشي" إطلالة فريدة ويفاجئ جمهورها بالأزياء العجيبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أليساندرو ميشيل يمنح "غوتشي" إطلالة فريدة ويفاجئ جمهورها بالأزياء العجيبة

أليساندرو ميشيل يمنح "غوتشي" إطلالة فريدة
ميلانو ـ ليليان ضاهر

كشفت العلامة التجارية "غوتشي"، عن بداية جديدة مع أول عرض للمدير الإبداعي الجديد أليساندرو ميشيل، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، لاسيما أنَّه كان أحد أكبر المخاطر التي واجهت دار الأزياء العالمية.

وفاجأت "غوتشي"، جمهورها خلال الموسم الإيطالي النسائي لفصل خريف شتاء 2015، عبر الإعلان عن نواياها في  العرض الأسود الذي نقل الجمهور إلى المسرح الرئيسي، إذ باتت قاعة العرض كلها عبارة عن ساحة أزياء تحيط الحاضرين من اليمين والشمال، والأعلى والأسفل.

واستبدلت، المدرجات بالمخمل الأسود التقليدي والمنصة المركزية المؤطرة بالمعادن الصناعية، وعلى كل مقعد ورقة تملؤها في الوقت المحدد، بأفكار مستمدة من الفيلسوف الإيطالي جورجيو أغامبين، والفيلسوف الفرنسي رولان بارت، تحت عنوان "المعاصرة هي المفاجئة".

وبدا عرض الأزياء في محاولة من "غوتشي" لتوحيد الملابس الخاصة بالفتيات والفتيان، من خلال عرض بلوزات "دي سبريت" التي تقترن بالتنورة الجلدية المطوية عند الركبة، فضلًا عن استخدام الأقمشة الحمراء والوردية والفيزون، والبناطيل التي طبعت عليها الأزهار.

وتوّحدت الملابس الذكورية والأنثوية، بفستان الشاي الأرقط ونسيج الكرنب الأحمر مع المستويات غير المتكافئة من الطيات، لاسيما بوجود التنانير والركس والسترات، وقمصان القوس والدانتيل ومعاطف الأرنب، فضلًا عن النماذج المميزة من الذكور والإناث على المدرج الذي بدا للتبادل تقريبًا.

وظهرت الإكسسوارات بصورة مختلفة خلال العرض، حيث نظارات السلحفاة والقبعات الصغيرة والعمائم الديباج، والنعال التي يزينها الفراء، وغيره من الإكسسوارات المختلفة.

وتوضح فلسفة "غوتشي" الجديدة، النتائج سهلة الشراء، في كل الحواس من تلك الكلمة، ولكن هذه المرحلة من دورة الموضة تتحول بسرعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليساندرو ميشيل يمنح غوتشي إطلالة فريدة ويفاجئ جمهورها بالأزياء العجيبة أليساندرو ميشيل يمنح غوتشي إطلالة فريدة ويفاجئ جمهورها بالأزياء العجيبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday