الأحمر لمسة جديدة تقتحم موضة ملابس الرجال في شتاء 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الكثيرون يعتقدون أن هذا اللون جرئ ويخص أزياء النساء فقط

الأحمر لمسة جديدة تقتحم موضة ملابس الرجال في شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر لمسة جديدة تقتحم موضة ملابس الرجال في شتاء 2016

ملابس الرجال للشتاء
مراكش - ثورية أيشرم

اعتمد المصممون صيحة جديدة في مختلف قطع وملابس الرجال، على اللون الأحمر، إذ لا يمكن أن يقتصر هذا اللون فقط على ملابس الأنثى فهو من الألوان الدافئة والصارخة التي تمنح الأناقة والتميز ما جعله يصبح صيحة يعتمدها المصممون في مختلف القطع والملابس حتى الرجالية، فقد تربعت صيحة اللون الأحمر على موضة ملابس الرجال ودخلت بقوة لتكون هي اللمسة الجديدة التي تحقق الجمالية الأناقة في فصل الشتاء لموسم 2016.

وبرزت مجموعة من القطع الراقية والمميزة من الملابس الشتوية الخاصة بالرجال والتي تنوعت بين البدلات الرسمية الخاصة بالعمال والمعاطف فضلًا عن القمصان والكنزات الصوفية والقطنية وحتى السترات والجاكت وتشكيلة من المعاطف والسراويل المتنوعة منها الجلدية والجينز والقماش وغيرها، فضلًا عن مجموعة من الأحذية الأنيقة لاسيما الشبابية كأحذية الكوتشي الرياضية التي برزت بقوة باللون الأحمر بدرجاته، والتي جاءت بتصاميم مختلفة منها القطع العصرية الشبابية والقطع العملية والرسمية فضلًا عن مجموعة من قطع ملابس المنزل التي جاءت بلمسة الأحمر كذلك.

ويعتبر الكثيرون أن اللون الأحمر لون جريء ويخص المرأة إلا أن هذا غير صحيح فهو لون أنيق ومميز يمكن للجميع ارتداؤه شريطة أن يتم تنسيقه فقط مع مجموعة من الألوان للحصول على الأناقة مثلًا اعتماده مع الأسود أو الأبيض أو الكحلي أو حتى الرمادي والأصفر فهي ألوان تتماشى مع الأحمر وتمنح تلك اللوحة المتناسقة والمميزة في الإطلالة التي تجد معظم الشباب يبحثون عنها للظهور في كامل الأناقة والجمالية والإطلالة المناسبة لمختلف النشاط سواء كان الذهاب إلى العمل أو أداء مجموعة من الأنشطة اليومية رفقة الأصدقاء أو الأسرة فالإطلالة تصبح أنيقة ومتميزة وتزيد من ثقة الشاب بنفسه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر لمسة جديدة تقتحم موضة ملابس الرجال في شتاء 2016 الأحمر لمسة جديدة تقتحم موضة ملابس الرجال في شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday