التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنوعت بين الفساتين العملية وفساتين الخروجات والسهرات المسائية

التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016

التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة
مراكش-ثورية ايشرم

تميَزت ساحة العروض العالمية الخاصة بالأزياء وآخر التصاميم المتواجدة حاليا في الساحة والمقدمة للمرأة حتى تتألق في إطلالتها اليومية في فصل الربيع لموسم 2016 بعرض القطع الموردة التي اختلفت وتميزت في قصاتها وتنوعت في أشكالها ولمساتها لتكون مميزة تقبل عليها المرأة لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، لا سيما أن القطع تنوعت وأبرزت براعة المصممين ومدى براعتهم في اختيار اللمسات المناسبة التي تحقق الأناقة لكل النساء.

وتنوعت هذه التصاميم بين الفساتين العملية وفساتين الخروجات والسهرات المسائية فضلا عن السراويل والسترات والكنزات والمعاطف الربيعية كذلك التنانير القصيرة والطويلة ولمسة من التنورة المنفوشة التي تعد من الصيحات الحديثة التي دخلت وبقوة إلى ساحة الموضة العصرية في موسم 2016، كما أن القطع تنوعت أيضا في خاماتها الراقية حيث تتميز بلمسة من الرقي والجاذبية الساحرة التي تخطف الأنظار.

وبرزت لمسات مختلفة تبين مدى اختلاف أفكار المصممين وبراعتهم في تطبيق مجموعة من الأفكار الجديدة والعصرية التي برزت بقوة وجمالية أثناء مختلف العروض التي تمت في عدد من المناسبات التي خصصت لعروض فصل الربيع.

وجاءت القطع الراقية مميزة بمجموعة من الخامات الجديدة منها اعتماد الفرو كلمسة إضافية على بعض الفساتين إضافة إلى التطريز الكثيف في مجموعة من فساتين السهرة والذي تم اعتماده بألوان مميزة وغاية في الجمالية تتماشى كثيرا مع ألوان القطع، هذا بالإضافة إلى تشكيلة من الزخارف والرتوشات الموردة التي برزت بها القطع والتي تنوعت في أشكالها وأحجامها بين الضخم والصغير، لا سيما أن القطع التي عرضت أمام الراغبات في التميز واقتناء  الفريدة منها والتي تميزت بجمالية ساحرة جاءت بعدة ألوان مميزة بين الداكن والفاتح والمزج أيضا بين مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة هذا إضافة إلى اعتماد لمسة الألوان المشرقة ذات الإطلالة الربيعية التي تخطف الأنظار وتحقق الجاذبية الساحرة للمرأة في مختلف إطلالاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016 التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday