الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تصاميم جديدة تزيد من جمال المرأة وأناقتها وتتناسب مع البرد القارس

الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016

الجوارب مع حذاء قدم موضة شتاء 2016
لندن - كاتيا حداد

أكدت خبيرة الموضة والأزياء ليزا أرمسترونغ، أن ارتداء الجوارب مع حذاء قدم مفتوح، الأمثل في برودة الشتاء القارسة، مضيفة: "بشكل جماعي يملك فريق الموضة والأزياء جوارب معتمة أكثر من التي استمتعنا بها في من قبل، ولكننا أدركنا أن كلمة معتمة لا تتناسب مع كل نوع من الأحذية في خزانة الملابس لدينا".

الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016

وأضافت أرمسترونغ: "جوارب معتمة + كعوب مكتنزة = النجاح، فماذا يكون أقل نجاحًا إذن، ومع ذلك يمكن أن تتشارك جوارب معتمة مع زوج من الأحذية قصيرة الكعوب، ويمكنك النظر إلى عارضة الأزياء سام ويلينسون في عرض الكعب العالي الذي تعمل معه صورة ظلية".

وأوضحت أن "هذا يعتمد على ما إذا كان صندل "شتاء" واضح، فعلى سبيل المثال البورجوندي المخملية، ولكن يجب ألا تبدو أي أصابع مرئية. وبطبيعة الحال هناك تبدو أظافر أليكس تشونغ في هذا الدرس".

 الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016

وتابعت: "لتجنب الظهور وكأنك ترتدين كعبا لبدلة قطة، سيكون عليكِ أن تقللي حسابك المنكر مساءًا، ومن الضروري عمل تحديد ما بين الأرجل والحذاء، وسلمى حايك تعرض لنا كيف يكون ذلك". 

وأردفت: "عندما يتعلق الأمر بالأحذية الملونة، يبدو أسلوب ثقابة الهجن والجوارب المعتمة السوداء فرصة حقيقية لتجربيها، ومع ذلك فإن كعوب حذاء الهجن مع أشرطة سميكة تحمل أسلوب الستينات الفيبي".

وزادت أرمسترونغ: "بينما نتجه دائمًا إلى الابتعاد عن اللون الأرجواني والجوارب المضلعة، إلا أن محررة الموضة لدينا صوفيا واربرتون لديها مقترحات بديلة للون الأسود، فهي تقترح اللون الرمادي وتقول: أرتدي الكثير من الجوارب الرمادية، وربما يكون غريبًا أنني أراها تضفي رشاقة على الأرجل". 

وأشارت إلى أن "الجوارب المعتمة جيدة وتتناسب مع الرافعة الخلفية للكعب، ولكن يجب أن تكون في حالة نقية بدون وجود وبرة للأنسجة".

وقالت خبيرة الموضة فيكتوريا موس: "أنا غير مقتنعة بألا يكون الحذاء أسود وأن تكون الجوارب السوداء بدلًا من ذلك، وعمومًا سيكون عليكن أن تحكموا على ذلك بأنفسكن على هذا الأمر استنادًا على أن كل حالة تكون لها خصوصيتها على حدة". 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016 الجوارب المعتمة وأحذية القدم المفتوحة أحدث صيحات الموضة لشتاء 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday