الكشف عن طريقة ارتداء الترتر في المناسبات المُختلفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحفلات تعتبر المكان المناسب لارتدائه

الكشف عن طريقة ارتداء "الترتر" في المناسبات المُختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن طريقة ارتداء "الترتر" في المناسبات المُختلفة

ارتداء الترتر في المناسبات المُختلفة
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية عن الطريقة المُثلى لارتداء "الترتر"، موضحة أن الحفلات تعتبر المكان المناسب لارتدائه، مشيرة إلى أنه لا بأس إن حاولت المرأة ارتداء بعض القطع منه في جو غير احتفالي في النهار أو الليل، في العمل أو في عطلة نهاية الأسبوع، مضيفة أن هناك طريقة وقطعة مناسبة لكل فترة من خزانة الملابس الخاصة بها، والمفتاح الأهم هو معرفة أيها تناسب أي وقت، مع الأخذ بعين الاعتبار أن القليل منها لديه الكثير من التأثير وخصوصًا مع الجينز أو التريكو، أو مع البلوزات الناعمة.
 
وظهر لهذا الموسم تصاميم لسراويل واسعة من قماش الترتر، وهو رفيق مثالي لإبداء شكل الجسم جميل من أسفل ويبدو أنيقًا مع الكعب العالي ويمكن ارتدائه مع بلوزة صوفية أو قميص. ويمكن استخدام قماش الترتر كإكسسوار غريب، ولا شيء سيكون أغرب من ارتداء وشاح طويل يلمع ويحيط بالرقبة ويجلس على الجزء الأمامي من الجسم، لنظرة فائقة الأناقة وأسلوب سليم ينصح بشراء وشاح من الترتر التوتي ولفها مرة واحدة على الرقبة وارتدائها مع تنوره قصيرة وحذاء يصل إلى الكاحل.
 
وتعد تنانير قماش الترتر من القطع التي لا تذهب موضتها أبدا وهي من الأساسيات التي ينصح خبراء الموضة النساء باقتنائها وستكون واحدة باللون الفاتح مثالية مع كنزه صوفية رمادية وزوج من الأحذية الرياضية أو حتى عالية الكعب، إلى جانب حقيبة يد تحتوي الكثير من الألوان الجريئة وربما مع القليل من أحمر الشفاه لإكمال الطلة.

ويقدم عالم الأزياء اليوم ملابس من الترتر شملت حتى المعاطف، ولا ضرر من أن تحظى خزانة الملابس الخاصة بالمرأة العصرية بجاكيت مثير من هذا القماش والذي يجب أن يكون بألوان داكنة، يمكن تطبيقه مع سراويل ضيقة وتوب شتوي، وحقيبة كبيرة. وظهرت بعض الأحذية المصنوعة من قماش يلمع في السوق ويمكن ارتدائها في يوم عمل لكسر الروتين مع بنطلون من الجينز على قميص أزرق بأزرار، وربما كنزه صوفية فوقه، وسيأخذ الحذاء كل الانتباه بالتأكيد.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن طريقة ارتداء الترتر في المناسبات المُختلفة الكشف عن طريقة ارتداء الترتر في المناسبات المُختلفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday