اللون الأسود لمسة تعنون فساتين السهرة الجديدة لزهرة علوان في موسم 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المصممة تعود إلى عشاق فنها من جديد بعرض يحبس الأنفاس جمالًا

اللون الأسود لمسة تعنون فساتين السهرة الجديدة لزهرة علوان في موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأسود لمسة تعنون فساتين السهرة الجديدة لزهرة علوان في موسم 2016

تشكيلة أنيقة من فساتين السهرة
مراكش_ثورية ايشرم

لطالما عودت المصممة المغربية زهرة علوان متتبعيها وجمهورها، على تقديم أجود وأورع القطع والتصاميم في مختلف الفصول السنوية التي تتنوع مع تنوع كل فصل على حدة، واعتادت على التنويع في القصات واللمسات والتصاميم وحتى الإضافات التي تعتمدها لتزيد من جمال وأناقة التصاميم المقدمة إلى جمهورها، وها هي تعود من جديد، بعد الصيف الحافل بمجموعة من العروض العالمية في مختلف الدول الأوربية والعربية عبر مجموعتها الشتوية الجديدة من فساتين السهرة التي اختارت لها اللون الأسود الذي يعتبر ملك الألوان، وكونه يحقق الإقبال الكبير من طرف النساء.

وتميزت المجموعة الراقية التي عرضتها المصممة في فضاء البستان، بين الفستان الطويل والقصير فضلًا عن الضيق المحدد لمعالم الجسم والمنفوش الذي جاء بلمسات مختلفة ومميزة عما اعتادت المصممة على تقديمه لعاشقات الموضة، كما أنها نوعت بين الفستان بأكمام طويلة ذو الظهر المكشوف وبين الفستان بلمسة الكتف الواحد والفستان المكشوف، كما استخدمت لمسة الأشرطة المربوطة على الرقبة وعلى الأكتاف، خامات جديدة عادت إلى ساحة الموضة في موسم 2016.

وكما أنّ الفساتين الراقية التي قدمتها المصممة لم تقتصر فقط على التصميم العصري وحده؛ بل تم مزجه مع الكلاسيكي والخامات التقليدية الخفيفة التي تعتبرها المصممة لمسة الهوية المغربية والثقافة العربية، التي زادت الفساتين أناقة وتميزا كاعتماد خامة الأعقاد التي اعتدنا على رؤيتها في القفطان المغربي، حيث استخدمتها المصممة بلمسة من الرقي والجمالية الساحرة التي تزيد من أناقة القطع وتألقها.

فضلًا عن اعتماد التطريز في مجموعة من اللمسات منها الصم الذهبي والفضي، فضلًا عن استخدام تشكيلة راقية من التطريز التقليدي والعصري، هذا فضلًا عن استخدام الأحجار اللامعة التي زادت جمالية الفساتين، وجعلتها مميزة تحقق إطلالة المرأة في مختلف المنسبات، لا سيما أنها نوعت أيضًا في الأقمشة، واعتمدت على نوعية جيدة منها: الدانتال والتول والاورغانزا والشيفون والحرير وغيرها من الأقمشة التي تم توظيفها برقي وجمالية ساحرة وتزيد من جاذبية كل أنثى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأسود لمسة تعنون فساتين السهرة الجديدة لزهرة علوان في موسم 2016 اللون الأسود لمسة تعنون فساتين السهرة الجديدة لزهرة علوان في موسم 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday