المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرح تشكيلة من القطع المميزة جمع فيها بين العصرية والكلاسيكية

المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية

تشكيلة مميزة من القطع الراقية في الملابس الشتوية
مراكش_ثورية ايشرم

طرح المصمم المغربي مراد علام، تشكيلة مميزة من القطع الراقية في الملابس الشتوية التي خصصها لموسم 2016 والتي أظهر فيها إبداعه ورقتها وجمالية القصات العصرية والكلاسيكية التي اعتمدها فيها لمنح الأنثى ما تسعى إليه حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في إطلالات الشتاء، لاسيما أنها برزت بأناقة وجمالية هادئة منحها إياها ذلك اللون الزهري الفاتح الذي اعتمده المصمم كلمسة أناقة توحدت بين القطع المتنوعة والمعددة.

وجاءت هذه القطع المختلفة لتحقق الجمالية للمرأة وترضي رغبتها في الحصول على المجموعات الناعمة والراقية في موسم الشتاء حتى تتألق في مختلف الإطلالات سواء تعلقت بالعمل أو الأنشطة اليومية الخاصة والرسمية، لاسيما أن هذا الموسم يشهد إقبالًا كبيرًا من الألوان الهادئة والفاتحة وألوان الباتسيل التي كانت تقتصر صيحتها فقط على فصل الربيع والصيف، وها هي تتجاوز ذلك لتصبح أناقة متميزة في مجموعة من القطع من توقيع المصمم العالمي الذي نوع بين السراويل العصرية والكلاسيكية والشبابية.

وطرح المصمم مجموعة من الفساتين القصيرة والطويلة والمتوسطة، علاوة على تفننه في مجموعة من التنانير الراقية التي تحمل طابعًا كلاسيكيًا كما تحمل الطابع العصري، دون نسيان تلك اللمسات الراقية التي استخدمها في مجموعة من البدل الرسمية الخاصة بالعمل.

وتفنن علام كذلك في تشكيلة من المعاطف الراقية الشتوية التي تحقق الدفء والإطلالة الجميلة في الشتاء والتي تنوعت بين المعطف القصير والطويل، فضلًا عن مجموعة من السترات والكنزات العملية والعصرية المتميزة بكل تفاصيلها.

وتنوعت القطع التي اختلفت في تصميمها وقصاتها وجاءت متميزة بمجموعة الخامات والإضافات التي تم توظيفها لتزيد الأناقة والتميز ومنها التطريز العصري الخفيف، فضلًا عن خامة الخطوط المتداخلة فيما بينها والتي اعتمدها المصمم بألوان مختلفة على القطع، بالإضافة إلى تلك اللمسة من الأزرار والسلاسل والأقفال المتنوعة التي زادت القطع رقة وجمالية فائقة وساحرة تخطف الأنظار وتمنح المرأة إطلالة راقية ومميزة.

وكانت الأقمشة كذلك رمزًا للأناقة والاختلاف والتميز الراقي، منها لمسة الفرو التي اعتمدها على المعاطف، فضلًا عن الريش ومجموعة من الأقمشة التي جاء في مقدمها الصوف والقطن والكاشمير التي تعتبر من أقمشة الشتاء الأكثر رواجا، فضلًا عن التول والشيفون الذي اعتمده المصمم كلمسة خفيفة على مجموعة من القطع لتزيدها أناقة وتميزًا ويعطي المرأة الباحثة عن التألق ما تسعى إليه في مختلف الإطلالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday