المغربي سعيد عزوز يطرح تصاميم أنيقة من قفطان العيد لصيف 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المجموعة تعتمد أقمشة التول والحرير والشيفون والستان الملكي

المغربي سعيد عزوز يطرح تصاميم أنيقة من قفطان العيد لصيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغربي سعيد عزوز يطرح تصاميم أنيقة من قفطان العيد لصيف 2015

مصمم الأزياء المغربي
مراكش_ثورية ايشرم

طرح مصمم الأزياء المغربي سعيد عزوز تشكيلته الجديدة من القفاطين الأنيقة الخاصة بعيد الفطر، والتي تفنن في تصاميمها واختارها بدقة معتمدًا على اللمسة العصرية والتقليدية الممزوجة ببصمته الخاصة، التي منحت القطع أناقة وتميزًا لا مثيل لهما.

وجمعت التصاميم بين خامات عدة وتفاصيل راقية يعتمدها المصمم للمرة الأولى في هذه القطع التي أطلق عليها اسم "العاشقة".

وقد تنوعت التصاميم التي طرحها المصمم بين التقليدي والعصري وذلك لجعل القفاطين مواكبة للموضة وحديثة نوعًا ما، حيث استخدم القفطان بأكمام طويلة وفضفاضة فضلاً عن آخر جاء بأكمام قصيرة مستخدمًا لمسة التشامر.

كما أنه اعتمد على الكثير من التفاصيل التي ميزت القطع وجعلتها أنيقة وغاية في الجمالية والتألق، لاسيما أنه استخدم الخامات واللمسات المميزة كالتطريز البلدي والعصري إضافة إلى منح القطع رونق باعتماد لمسة الأحجار التي استخدمها على بعض القطع في أكتاف القفطان وفي الصدر.

فضلاً عن لمسة الترتر الذهبي الذي جاء مشتركًا في جميع القطع التي تشع بالأنوثة والجمالية الفاتنة التي ترغب فيها المرأة لتحقق الإطلالة التي تسعى إليها في عيد الفطر برفقة الأهل والعائلة والأصدقاء.

كما أن القطع جاءت مميزة بألوانها الزاهية؛ حيث اعتمد المصمم سعيد على ألوان الباستيل كلمسة حديثة رائجة في موسم صيف 2015، فضلاً عن ألوان داكنة مثل الأسود والبني كونهما من الألوان التي تقبل عليها النساء في مختلف المناسبات وفي كل الفصول السنوية.

يأتي هذا إضافة إلى لمسة الأقمشة الفاخرة التي اعتمدها المصمم والتي جعلت القطع تظهر غاية في الجمالية والفخامة والتي تنوعت بين التول والحرير في المقدمة، فضلاً عن الشيفون والستان الملكي وغيرها من الأقمشة التي أعطت القطع رونقًا ساحرًا وجاذبية مميزة تبحث عنها كل امرأة لتكون أنثى مشعّة بالاختلاف والجاذبية في مختلف المناسبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي سعيد عزوز يطرح تصاميم أنيقة من قفطان العيد لصيف 2015 المغربي سعيد عزوز يطرح تصاميم أنيقة من قفطان العيد لصيف 2015



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday