جوردان دان تهاجم فيكتوريا سيكريت وتصف عرضها بـالهراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم أن مجلات الأزياء تتوق إلى رؤية الحدث الكبير للعلامة الشهيرة

جوردان دان تهاجم "فيكتوريا سيكريت" وتصف عرضها بـ"الهراء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوردان دان تهاجم "فيكتوريا سيكريت" وتصف عرضها بـ"الهراء"

عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان
لندن - ماريا طبراني

نعتت عارضة الأزياء البريطانية، جوردان دان، عرض الأزياء الذي سيقدمه دار الأزياء الشهير للملابس الداخلية "فيكتوريا سيكريت" بأنه هراء لامعنى له.
وفضّلت دان، في صورة مختلفة تمامًا عمّا اشتهرت به من الظهور في دروس اليوغا في الشمس، أو كتابة تعليقات مادحة وملهمة، قول الحقيقة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، "تويتر".

وسبق للعارضة المعروفة وأن نعتت دار الأزياء "ديور" بتعليقات غير مستحبة، وكذلك الحال فضّلت هذه المرة كسر حاجز السرية المحيط بعرض الأزياء المقبل الذي يضم أزياء كاشفة عن البطن وسراويل نسائية داخلية مزركشة.
ونشرت تغريدة على صفحتها "تويتر": "يساورني شعور أفضل عندما لا أقدم هذا العرض الذي لامعنى له، أقصد أنه حتى "ريهانا" لن تقدم عرضها الغنائي أثناء العرض"، وذلك في الوقت الذي كشفت فيه أنها لن تظهر في عرض أزياء العلامة الأسبوع المقبل، وعلّقت على أن "ريهانا" ألغت العرض الغنائي المقرر الأسبوع المقبل، إلاأنها سرعان ماحذفت هذا التعليق.

 وظهرت تصريحات "دان" بصورة بارزة ضد التيار، في الوقت الذي تتوق فيه صناعة الأزياء ووسائل الإعلام بشغف لرؤية عرض الأزياء القادم للعلامة الشهيرة، وهو الأمر الذي حظى بسلسلة من عناوين الصحف، إلا أن الإبتهاج المطلق في المرحلة التي تسبق العرض جاء مفرط بشكل خاص.

وفي الأسبوع الماضي، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي عندما نشرت العلامة فيديو لتجربة الآداء الناجحة والذي لعبت فيه دور البطولة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء، جيجي حديد، والذي جمع بين رحلة برنامج المواهب الغنائية، إكس فاكتور، وبين صورة لامرأة في الملابس الداخلية، ووصف أحد المواقع المتخصصة في أخبار الأزياء إستجابة "حديد" الفرحة بآداء الفيديو، قائلًا: "من أكثر مقاطع الفيديو التي تثلج الصدر الذي ستراه طوال اليوم"، كما أعلنت العارضة كيندال جينر، التي كانت في العرض: "كانت تجربة الآداء أفضل هدية لعيد ميلادي على الإطلاق، وكانت واحدة من أكبر أحلامي".

واحتضنت مجلات الأزياء، هذا الصخب بتقارير شبه ثابتة تتراوح ما بين تحليل عارضات الأزياء، وطريقة تصميم الأجنحة التي ميّزت الأزياء، وبالتالي فإن تقبل عالم الموضة لعرض الأزياء يعتبر غريبًا، وذلك لأنه تم عرض عدد قليل من الملابس على المنصة، فضلًا عن أن الاختيارات الجمالية للأزياء التي تميز لاس فيغاس، لا تعكس ذوقًا سليمًا.

وما يعطي علامة "فيكتوريا" كل هذا المجد هو استعانته بأكثر العارضات شهرة على مستوى العالم، واللائي يتمتعن بأروع أجسام مثل جيزيل، وميراندا كير، وروزي هنتنغتون، ووايتلي، ومن المستبعد أن "دان"، التي ظهرت لأول مرة في عرض فيكتوريا سيكريت في عام 2012، تتحدث عن أي أسباب جمالية أو نسوية، ولكنها تتحدث عن جوهر الأمر الكامن في مغادرة بعض العارضات بسبب مشاكل في الأجر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوردان دان تهاجم فيكتوريا سيكريت وتصف عرضها بـالهراء جوردان دان تهاجم فيكتوريا سيكريت وتصف عرضها بـالهراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday