سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حقق عرضها إقبالًا كبيرًا من عشاق الموضة العصرية

سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية

تشكيلة راقية من الفساتين
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية سناء الهلالي، تشكيلة راقية من الفساتين المميزة التي جمعت فيها بين فساتين السهرة وفساتين العملية للخروجات اليومية، والتي أبدعت في تصميمها واختارت لها قصات راقية ومميزة تخطف الأنظار وجعلتها قمة في الروعة والجمالية.

وحقق عرضها الذي قدمته في منطقة النخيل السياحية في مراكش إقبالًا كبيرًا من عشاق الموضة الحديثة والعصرية، رغم أنها تقدم هذا العرض المتنوع لأول مرة كونها لم تقتصر في مجموعتها على تشكيلة واحدة بل نوّعت ومزجت فيها لتتيح الفرصة أمام كل النساء لاختيار ما يناسبهن وينال إعجابهن.

واختارت المصممة سناء تشكيلة من التصاميم المتنوعة التي اشتركت في صيحة اللون الأصفر الذي أصبح صيحة رائجة خلال موسم ربيع وصيف 2015 وهو من الألوان الربيعية الفسفورية الهادئة والناعمة التي تبرز الأنوثة الطاغية والجمالية النسائية ويجعل المرأة  تبدو في غاية الجمال والرقة والتألق ، لاسيما أنها اعتمدته بمختلف درجاته في مجموعتها التي جاءت راقية بتصاميم حديثة وعصرية.

كما اعتمدت الهلالي، باقة من فساتين السهرة الأنيقة ذات القصات المختلفة والمتنوعة منها المكشوف والمغطى فضلًا عن القصير والطويل، وتميزت المجموعة بخامات وإضافات كالتطريز الخفيف ولمسة الترتر اللامع الذي زاد القطع جمالًا إضافيًا، كما أنها نوعت في القصات في جميع القطع الأخرى وابتكرت في تصاميمها المميزة التي حولت الفساتين إلى مجموعة من القطع الفنية الراقية التي تحقق الأنوثة والجمالية والإطلالة الساحرة والخاطفة للأنظار.

ولم تنس المصممة أن تجمع بين اللمسة الخاصة بها واعتماد الابتكارات المستوحاة من الطبيعة، ما جعل المجموعة أنيقة وغاية في الرقة لاسيما إذا تم تنسيقها مع إكسسوارات أنيقة تختلف حسب الإطلالة وغالبًا ما تتماشى الإكسسوارات الكبيرة والضخمة مع هذا اللون الذي يبدو هادئًا ما يمنح الفرصة للمرأة كي تطلق العنان لأناقتها والاستمتاع بجمالها وإطلالتها مهما اختلفت لتختار من هذه القطع ما يناسبها ويناسب ذوقها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية سناء الهلالي تطلق تشكيلة فساتين عملية بلون أصفر للخروجات اليومية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday