عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استخدام الأقمشة الناعمة والرقيقة المناسبة لهذا الموسم الحارّ

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام Fashion Forward

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  Fashion Forward

عروض أزياء Fashion Forward في موسمه الرابع
واشنطن - رولا عيسى

ينطلق اليوم الثالث والأخير من عروض أزياء Fashion Forward في موسمه الرابع، وضمّ هذا اليوم العديد من عروض الأزياء المميّزة؛ حيث بدأ مع عرض المُصمّم اللبناني الشاب بشار عسّاف، الذي سبق له وقدّم مجموعات سابقة له في مواسم فاشن فوروود السابقة. وقد أتى عرض عساف هذا مليئًا بالتصاميم الحيويّة التي تميّزت بقصاتها المميّزة وقد عكس أجواء الصيف بامتياز؛ إذ استخدم الأقمشة الناعمة والرقيقة التي تناسب هذا الموسم الحارّ.

أما أكثر القصّات التي لفتتنا في مجموعته، فكانت التنانير والسراويل المكشوفة أي بموضة الـCut Out كما لفتتنا الألوان المستخدمة التي أتت باستيليّة حيث سيطر الأبيض على المجموعة.

ومن عرض بشار عساف انتقلنا لمتابعة عرض أزياء ماركة Asudari، التي قدّمت تصاميم مميّزة الموسم الماضي، إلا أنّها لم تكن على المستوى الذي توقّعناه، لا سيما من حيث القصّات التي أتت أكثر من عاديّة غير أننا أحببنا طريقة تنسيق ومزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض من دون أن ننسى أنّه لم يكن هناك تسلسل واضح للأزياء التي شعرنا وكأنها لم تكن تناسب المفهوم ذاته.

 أما العرض الذي أذهلنا، فكان عرض أزياء المُصمّمة مادية الشارقي التي تتميّز تصاميمها دائمًا بالأنوثة والنعومة والدانتيل الذي يسيطر على أزيائها، فأزياء الشارقي تحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الأنيقة والراقيّة والناعمة والتي تتمتّع بأنوثة فائقة، أما بالنسبة إلى تصاميمها لموسم الصيف المُقبل، فقد أتت أيضًا بمعظمها من الدانتيل إلا أننا أعجبنا بالقصّات حيث تميّزت كثيرًا بموضة طبقات الأقمشة أو الـLayering إذ رأينا مثلاً تنانير البيبلوم كما القمصان على شكل مشلح وغيرها من القصّات.

 إلى جانب هذه العروض، تابعنا عرض Ceremony أيضًا، هذا العرض الذي ضمّ تصاميم عاديّة يمكن وصفها بأنها اختارت أنَّ تبقى في المنطقة الآمنة على الرغم من أنّ الأقمشة المطبّعة هي التي سيطرت وعلى الرغم من أنّ التصاميم قد عكست أحيانًا قصّات العباءات والجلابيات.

 أما عرض المُصمّمة ديما عياد التي عوّدتنا أيضًا على تقديم مجموعتها في كلّ موسم من فاشن فوروورد؛ فقد ضمّ تصاميم مميّزة أعادتنا إلى الحقبات السابقة وذكّرتنا بأيام السفر في هذه الحقبات حيث ضمّت مثلاً السراويل الواسعة بقصّة الخصر العالي إلى جانب القبّعة التي رافقت معظم التصاميم، لنختتم هذا اليوم وهذا الموسم مع عرض أزياء Amato الذي ننتظره كالجميع من موسم لآخر؛ إذ يأتي دائمًا على مستوى عالٍ من التنظيم أكان من حيث الديكور أو الموسيقى ولهذا الموسم، اختار المصمّم أنَّ يرافق القناع أوجه عارضات الأزياء اللواتي ارتدينّ الفساتين الدراماتيكيّة التي أتت وكأنها تناسب المسرح مثلاً وليس السجادة الحمراء.

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward عرض تصاميم اللبناني بشار عسّاف خلال آخر أيام  fashion forward



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday