فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على الرغم من انتقادهن لارتداء الملابس الداخلية المثيرة

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في "فيكتوريا سيكرت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في "فيكتوريا سيكرت"

عارضة الأزياء الهولندية رومي سترغد
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعاني عارضات الأزياء في "فيكتوريا سيكرت" من المضايقات الواسعة والانتقادات الشديدة بسبب ارتدائهن الملابس الداخلية للعلامة التجارية الأشهر في العالم والتي يمتد جمهورها إلى 185 دولة.

وكشفت عارضة الأزياء الهولندية رومي سترغد والتي تشارك ضمن عروض "فكتوريا سيكرت" للمرة الأولى في حياتها، أنّها كثيرًا ما تتعرض لانتقادات حادة بسبب ظهورها في وسائل الإعلام بالملابس الداخلية، موضحة أنَّ هذه المضايقات قد تصل إلى حد التحرش اللفظي أو الجسدي في بعض الأحيان.

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت

وأوضحت سترغد أنَّ بعض المشاهدين والصحافيين والنقاد لعروض الأزياء "الداخلية" من المحافظين يعتقدون أنَّ المرأة التي تشارك في عروض هذه الأزياء منحلة أخلاقيًا، وأضافت أنَّ عملها ضمن عروض الأزياء يأتي بدافع العمل الذي لا تتحكم به العواطف أو الرغبات والنزوات، مؤكدة أنَّها تفتخر كونها تعمل ضمن العلامة العملاقة "فيكتوريا" التي تمنح المرأة قوة وثقة كبيرة.

ومن جهتها أكدت عارضة الأزياء غريس مهاري، والتي تظهر أيضًا للمرة الأولى في هذا العرض، أنَّه "بالنسبة لي هذا يعكس الثقة، كما أنَّكِ امرأة جميلة في عالم اليوم، وهذه الانتقادات لا تأتي إلا من باب الغيرة".

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت

وتابعت "بالنسبة إلى الكثير من عارضات الأزياء، بمن في ذلك مارثا هانت، كونهم جزء من هذا العرض، فإنه يعد طموح كبير في حياتهم، حيث إنه العرض الأكثر شهرة، كل فتاة ترغب في المشاركة به".

ومن جانبها، أعربت العارضة الفرنسية، كونستانس جابلونسكي، والتي تظهر للمرة الخامسة في عروض "فيكتوريا سيكرت"، عن فخرها بالمشاركة في عرض الأزياء بالملابس الداخلية، قائلة "أنا فخورة جدًا ويشرفني أن أظهر في أكثر من عرض لفيكتوريا سيكرت، من المؤكد أنها صفقة كبيرة".

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت

كما أنَّ العرض لا يقتصر فقط على الملابس الداخلية، فبالنسبة إلى عارضة الأزياء الأميركية، ديفون وندرسور، هذا الحدث يختلف عن باقي أعمال عروض الأزياء الأخرى.

وصرّحت وندرسور، بأنَّه "ربما هو أفضل وظيفة في العالم، كان حلمي منذ أن كنت طفلة وأنا أعيشه الآن، ليس للمرة الأولى ولكن الثانية، فخر كبير بالنسبة لي، أنا سعيدة كوني هنا، هذا العرض جميل ومثير ويظهر شخصيتك".

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت

واستطردت "يُعد أسبوع الموضة أكبر من الملابس التي ترتديها، حيث متعة الابتسام والمشي والرقص والموسيقى والغناء، هناك أكثر من شخصية في العرض، من المتعة أن تكوني عارضة أزياء لتظهري القليل من شخصيتك خلال العرض".

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت فتيات يحلمن بالعمل عارضات أزياء في فيكتوريا سيكرت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday