كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الراحة سر الشعور بالأناقة والإطلالات الفريدة والمميزة

كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات "الكشمير" الرائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات "الكشمير" الرائعة

تصاميم "كيت وآسي" من الكشمير
لندن - كارين إليان

إنها ليست أوقات كثيرة التي تجد فيها "فانكفور" نفسها في عيون عاصفة الموضة، إلا أن طاغوت الأزياء النشط والمعروف "لوليمون" أطلق هذه العاصفة، إنها العلامة التجارية التي تُستوحى منها ملابس نصف سكان أميركا الشمالية، حيث تعد ملابس "لوليمون" مريحة جدًا ومفضلة ومرغوبة لأنها تعتمد على أسلوب عصري ونظيف وأصولها جاءت من فن اليوغا.  

ويعتقد البعض أن زحف أزياء "لوليمون" في حياتنا اليومية أمر واقع وحقيقية مثل التنفس، إلا أن البعض الأخر مرعوب، وخصوصًا من يرون اعتبارات الراحة والذوق في استراتيجية أسلوب موضتهم، وربما يحتاج هؤلاء لفهم ذلك، ففي السنة الماضية هيمنت أزياء "لوليمون" في بريطانيا كما كان الحال في بقية أنحاء العالم.

وقبل أن يحدث ذلك، كان هناك عرض أخر لدى "فانكفور"، وهو العرض الذي وعد بتقديم الأريحية (باعتبارها المحرك الذي يقود أكثر ابتكارات الموضة اليوم) إنها ما توفره تصميمات "لوليمون" عالية الجودة ذات القيعان.

ولم يأتِ الجمال المعروض من قبيل الصدفة، حيث أن "كيت وآسي" هما خلاصة أفكار "شانون ويلسون" الذي صممها في بيت أزياء "لوليمون"، وتزوج من شريكة تأسيسها "شيب ويلسون"، كما أن "كيت وآسي" افتتحا ثلاث معارض في لندن خلال عدة أشهر، ومنها الفرع الرئيسي في شارع راجينت.

ويكمن العرض المفرد لكيت وأسي في خامتها وتقنيتها الكشمير، وهو مزيج من القطن والصوف مع نسبة من 6 : 8% من الكشمير ونسبة أخرى من المواد التي تجعل من قمصانها والكنزات المضلعة الناعمة المريحة، ولكن بالرغم من ذلك فإن الخامة قابلة للغسيل دون أن تكون مقيدة بالتنظيف الجاف.

كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة

بعض من الموضة وبعض من الخامات العالية التقنية، إن هذا هو العرض الذي يبحث عنه الناس لارتدائه حتى يتمتعوا بالأناقة والفخامة، كما أن الفساتين التريكو الإستريتش والفستات الكشمير الممزوج والرداءات الصوف جميعها مصممة بنظام الطبقات، وبعضها يمكن قلبه أو ارتداؤها من أسفل لأعلى لتعطي أشكالا متنوعة وراحة في الاستخدام، وبالإضافة لذلك فإن أغلبها لا تتجعد، حتى لو اضطررت لوضعها في الحقيبة، ولهذا وأكثر تستحق الخامات الكشمير النقية قيمة فاتورتها،  فبعضها مقاوم للماء.

وأكدت شيب: "لقد كان اختراع الكشمير من أفضل الأشياء التي شاركت فيها بحق، فهو مؤشر الفخامة الذي يعني أننا دمجنا أسلوب الموضة الأوروبي مع أسلوب الساحل الغربي المشهور في فيبي".

وخلال استعدادات دار أزياء "لوليمون" لنشاطها، يستعد كيت وأسي للحركة، والعديد من الناس ليس لديهم وقت للتغيير على مدار اليوم، ومنذ أصبح لعائلة ويلسون أطفال بينهما، أصبحت تعرف ما تتحدث به. 

ولعل التسميات المتنامية بوتيرة سريعة تعبر عن نقص في الأموال المستثمرة في تطويرها، فقد استأجر ويلسون متخصصا في علم المنسوجات أخيرًا، كما أن كيت وأسي لهما خمس الملكية (كبراءة اختراع) للمنسوجات بشكل دائم. فهي تقول: "بالنسبة لي، فإن التصميمات تبدأ دائما من المنسوجات".  

وأضافت: "هذه هي الطريقة التي يسير بها عالم الموضة، عندما بدأت في 1999، قلنا إن الأمر لن يكون ناجحًا إلا لو ابتكرنا ملابس تمارين يستطيع الناس ارتداؤها في المكتب، والجميع تصوروا وقتها أننا مجانين".

وهي تريد الآن أن تكون تصميمات كيت وأسي ملائمة للناس للخروج بها من المكتب إلى الحفلات المسائية، والمسارح واليوم الدراسي وفي الاجتماعات، فهي لا تعترف بأن كلمة "مريحة" تتقيد بستايل معين، وتختتم: "بعد كل شيء إذا لم تكن مرتاحًا، فمن الصعب أن تشعر بالأناقة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday