لمسة الفراشة تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمدها المصممون في مختلف القطع لإضفاء الحيوية والأناقة

لمسة "الفراشة" تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة "الفراشة" تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب

"الفراشة" موضة أزياء شتاء 2016
مراكش- ثورية أيشرم

تميزت مختلف الصيحات من ملابس النساء الشتوية التي طرحتها دور الأزياء والماركات العالمية بلمسة الفراشة التي تربعت على عرش الموضة لموسم شتاء 2016 والتي تعتبر من اللمسات الراقية والمميزة التي دخلت بقوة هذا العام حيث اعتمدها المصممون في مختلف تصاميمهم المتعددة والمتنوعة بين العصري والكلاسيكي والكاجوال وفي فساتين السهرات والزفاف والخطوبة بكثرة.

وبرزت الخامة الراقية التي تنوعت من مصمم إلى آخر في جميع قطع الملابس الخاصة بالنساء والتي تنوعت بين السترات والكنزات والسراويل العصرية والكلاسيكية سواء الضيقة أو الفضفاضة إضافة إلى بروزها في التنانير القصيرة والطويلة ومختلف الجواكت والمعاطف الشتوية كما وأنها تألقت بقوة في فساتين السهرة وفساتين الزفاف التي جاءت بلمسة الفراشة الأنيقة وحتى في فساتين الخطوبة بشكل مميز وغاية في الجمالية.

وتنوعت هذه اللمسة بين ذات الحجم الكبير والمتوسط والصغير ودخلت بقوة على صيحات الملابس بعد أن كانت رائجة الموسم الماضي على مختلف الحقائب والأحذية والتي ما تزال تحقق إقبالًا كبيرًا من قبل النساء الراغبات في التألق والظهور بأناقة وجمالية ساحرة وإطلالة متكاملة وغاية في الأناقة، هذا وتنوعت أيضًا ألوانها وخاماتها فمنها الفراشات المصنوعة من الأقمشة كالأورغانزا التي تم تثبيتها على القطع إضافة إلى التي جاءت مطبعة على القطعة فضلًا عن اختيار المطرزة على الفساتين والتنانير والمحشوة كذلك بالترتر السميك والخفيف.

وتنوعت القطع التي تميزت بلمسة الفراشة بين العصري والكلاسيكي فضلًا عن الأقمشة التي برزت بين الجلد والكاشمير والجينز إضافة إلى الحرير والتول والشيفون والدانتال في فساتين السهرة والزفاف ، مع خامة من قماش ليكرا والكريب الذي تم اعتماده أيضا في مجموعة من القطع بشكل أنيق وغاية في الجمالية التي تبحث عنها معظم النساء للتألق في مختلف المناسبات لاسيما أنها تتنوع لتناسب الإطلالات الشبابية وإطلالات العمل وحتى الإطلالات المسائية كالسهرات وغيرها من المناسبات الرسمية والخاصة ، هذا بالإضافة إلى خامة الألوان الراقية التي تنوعت بين الغامق والفاتح والمشرق والمزج بين مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة لاسيما في قطع ملابس الفتيات كونها من الصيحات الرائجة كذلك هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الفراشة تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب لمسة الفراشة تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday