مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فساتين زفاف وقبعات غريبة تسرق الأضواء من الأمراء وأبرز المشاهير

مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء

القبعات الجريئة
لندن - ماريا طبراني

شهد مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول، تشكيلة من الأزياء الغريبة التي ارتداها الحضور، لاسيما مشاهير المجتمع البريطاني وبعض أبرز نجوم العالم.

واستغنى المهرجان عن الأعراف والتقاليد المعروفة في ارتداء الملابس، حيث انطلق ببداية سخيفة عبر أزياء تبدو غريبة بما فيها القبعات الجريئة على شكل فراشة عملاقة وأخرى تحمل نقشًا لصورة ضخمة يظهر بها حصانا أسود إلى جانب الأقنعة من الريش وسلسلة من الكرنفال.

مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء

وكان ضمن الحضور من يرتدي تنانير وحزامًا لا يرتبطان ببعضهما، كما كان هناك من لم يختر كسر القواعد المحددة فيما يتعلق بالزي، حيث اتسمت بعض الملابس بالكلاسيكية من خلال الرسوم المطبوعة المشمسة التي تضفي البهجة وكذلك الألوان الجريئة مثل اللون القرمزي والبرقوقي.

وحذر المنظمون من الأكتاف العارية وأغطية الرأس الصغيرة مع ضرورة اتخاذ مسلك تقليدي من حيث الفساتين التي تأتي لتغطية الركبة وسترات مصممة بأناقة.
وساعدت القبعات على جعل "رويال اسكوت" الملكي البريطاني واحدًا من أشهر السباقات التي تأتي كتقليد ملكي بدأ في عام 1711، وفي السنوات الأخيرة فقد جذبت الأزياء الأضواء من الملوك والسباق.

وأكدت مراسلة "كورال" نيكولا ماكجيدي، أنَّ "رويال اسكوت"، يعد أكثر الفعاليات سحرًا فيما يتعلق بجدول السباقات نظرًا إلى شهرة الحضور والأزياء الرائعة التي تتخلل فعاليات الحدث حتى وإن كانت هناك بعض الأزياء الغريبة فإن المفاجآت لا تخلو في أرجاء المهرجان من زيارات إلى مشاهير هوليوود مثل توم كروز.

ويأمل المنظمون في أن يلتزم الضيوف بقواعد الزي الموضوعة والتي تحظر الصدور العارية والملابس التنكرية، حيث أنَّ هناك كثيرًا من الأشخاص يأتون إلى المكان لعرض الأزياء إضافة إلى الجوانب الاجتماعية.

 وشدَّدت نيكولا على أنَّ رواد "رويال اسكوت" يجب ألا ينسوا الحدث الرئيسي ويهتمون بالسباق نفسه، مشيرة إلى أنَّ من يأتي ليوم واحد ينبغي أن يلقي نظرة على هيئة الخيول ليتعلم القليل عن ما تعنيه مثل هذه السباقات وأنواع الخيول المشاركة فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday