نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أجل الخروج بأفضل مظهر لها خلال الاحتفال

نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد

ملابس أنيقة
واشنطن يوسف مكي

تحرص المرأة على الظهور بأفضل مظهر لها أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وخصوصًا إذا كانت ستقضي بعض مناسبات العيد مع أفراد من عائلة زوجها، ولكن العديد من النساء لا تجد الوقت كي تنتقي الملابس الخاصة بها، حيث تحتاج إلى نصيحة، لذلك يقدم خبراء الأزياء مجموعة من النصائح حول الملابس التي يجب أن تكون ثابتة للنساء في عيد الميلاد.

وتعتبر بلوزة ذات رقبة بولو السميكة أولى هذه النصائح، فهم ينصحون أن تكون هذه القطعة أساسية في الشتاء، ويمكن ارتدائها مع تنوره وحذاء مرتفعة الكاحل في النهار والمساء، كما يمكن ارتدائها أيضا تحت فساتين الميدي المصممة على طراز فيكوريانا، وهي مناسبة جدا لمكافحة برد الشتاء، ويعد الرمادي والأسود والكاكي من البلوزة الألوان الرائجة لهذا الموسم.

وتأتي البلوزة الصوفية المتماسكة كخيار مناسب للأشخاص الذين لا يحبوا المبالغة في رداء العيد، وهي مناسبة جدا لبرد كانون الثاني/ديسمبر، أما فيما يتعلق بالإكسسوارات، فينصح خبراء الموضة النساء بالابتعاد عن القلائد الكبيرة أو الأساور الكثيرة والاكتفاء بزوج من الأقراط وخصوصا المرصعة بالجواهر والتي يمكن ارتدائها مع الفساتين في الحفلات، والأقراط المعدنية الكبيرة لارتدائها مع البلايز الصوفية، والأقراط الصغيرة التي تناسب كل الأوقات.

ولن يغيب عن قائمة خزانة عيد الميلاد الفستان الأنثوي وخصوصا المزين بالمطبوعات المتناظرة الخفيفة، والذي يمكن ارتداءه مرتين، ويمكن اختيار فستان قصير من دون أكمام مع بلوزة برقبة بولو تحته للظهور بمظهر المرأة الذكية في النهار، أو ارتدائه لوحده في المساء.

ويجب أن تتضمن القائمة أيضا تنورة ميدي عادية كجزء أساسي في زي عيد الميلاد، والتي يمكن ارتداءها مع بلوزة برقبة بولو أو بلوزة مكتنزة، يمكن ارتدائها مع حذاء مسطح، فالأحذية ذات الكعب العالي لا تستحق أن تحمل في حقيبة السفر والتي يحتمل ارتدائها مرة واحدة، لذلك زوج من الأحذية المسطحة التي تغطي الأصابع من الامام فقط سيكون مثاليا لإطلالة أنثوية.

وأخيرًا الحذاء الأسود ذو الرقبة المرتفعة مع الجينز، والتي يعتبرهما خبراء الموضة القطع الأساسية للشتاء، فالحذاء يمكن ارتدائه مع التنانير والفساتين الميدي المنفوشة، وخصوصا منخفض الكعب، فلا داعي للمخاطرة بارتداء حذاء غير مريح، أما الجينز فهو رداء كل المواسم، وهو مثالي مع بلوزة سميكة وحذاء بكاحل مرتفع ليضيف الدفء للمرأة مع أقراط براقة لإطلالة مريحة وعصرية وأنيقة في ذات الوقت.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد نصائح حول الملابس اللائقة للنساء في عيد الميلاد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 12:33 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 مطربين سعوديين خاضوا تجربة التمثيل ونُقاد يقيِّمونهم

GMT 02:04 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ديميتروف يتوج أفضل موسم في مسيرته باحراز لقب بطولة الماسترز

GMT 08:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

الفستق مفيد للأسنان والقلب ويحميك من السرطان

GMT 17:42 2017 السبت ,25 آذار/ مارس

"صدمة" لريال مدريد بسبب "هازارد"

GMT 16:17 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

اصغري 10 سنوات مع خلطة ماء الأرز والحليب والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday