إصابة آلاف الفتيات بأمراض خطيرة أثناء العلاج الروتيني من سرطان الرحم
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

اشتكين من الإرهاق وآلام في البطن والعضلات الليفية وصعوبة التنفس

إصابة آلاف الفتيات بأمراض خطيرة أثناء العلاج الروتيني من سرطان الرحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة آلاف الفتيات بأمراض خطيرة أثناء العلاج الروتيني من سرطان الرحم

العلاج الروتيني من سرطان الرحم
واشنطن - رولا عيسى

أصيبت عشرات الآلاف من الفتيات المراهقات بأمراض خطيرة بسبب الأساليب الروتينية للعلاج من مرض سرطان عنق الرحم، وقد تلقت وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية 8,228 أثرًا سلبيًا للعلاج.

وأكدت تقارير طبية أنَّ أكثر من 80,00 فتاة تعاني من آثار جانبية بما فيها آلام الصدر والبطن، والإرهاق، وصعوبات في التنفس، وآلام العضلات الليفية ومتلازمة عدم انتظام دقات القلب.

وتعاني إيميلي ريالز التي تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا من كابوس منذ تلقيها أول ثلاث حقن منذ أربعة أعوام، فبعد أسبوعين فقط من تعاطيها لحقن فيروس الورم الحليمي البشري شعرت صاحبة الثلاثة عشر عامًا حينها بالغثيان والدوار.

وأوضحت ريالز أنها بعد الحقنة الثانية والثالثة كانت تعاني من آلام حادة في الصدر والبطن إضافة إلى صعوبة في التنفس، وفي إحدى المرات عجزت عن تحريك جميع أجزاء جسدها، مضيفة أنه بعد عامين من الإصابة بالمرض لم تعد قادرة سوى على إدارة ثلاث أو أربع ساعات من الأعمال المدرسية خلال الأسبوع بعد أن كانت قد حققت إنجازات كبيرة في المجال الرياضي.

وعلى الرغم من كل ذلك تبقى وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية "MHRA" غير قلقة بشأن المخاوف من تزايد أعداد الشكاوى الخاصة بمرض فيروس الورم الحليمي البشري.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة آلاف الفتيات بأمراض خطيرة أثناء العلاج الروتيني من سرطان الرحم إصابة آلاف الفتيات بأمراض خطيرة أثناء العلاج الروتيني من سرطان الرحم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday