إطلاق بوكسر يخفي علامات الإثارة الجنسية في الأماكن الحساسة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يستر العورة ويحفظ ماء الوجه في أكثر المواقف إحراجًا للرجال

إطلاق "بوكسر" يخفي علامات الإثارة الجنسية في الأماكن الحساسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق "بوكسر" يخفي علامات الإثارة الجنسية في الأماكن الحساسة

إطلاق بوكسر يخفي علامات الإثارة الجنسية في الأماكن الحساسة
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكن مجموعة من مصممي الأزياء الأميركيين من تصميم ملابس داخلية رجالية أو "بوكسر"، تستطيع أن تخفي انتصاب العضو الذكري للرجل، عند شعوره بأي إثارة جنسية.

وقد يتعرض الرجل أو الشاب في سن المراهقة للوقوع في مواقف يشعر فيها بالإثارة الجنسية، في لحظات غير مناسبة على الإطلاق، وسواء حدث ذلك في السوبر ماركت أو أثناء استضافة اجتماع مهم، إلا أن ظهور الانتصاب في العلن قد يكون محرجًا للغاية.

ولذلك حرص مصمم أزياء أميركي على تصميم زوج من السراويل الداخلية، أسماها "بلوكسر"، تحفظ ماء وجه الرجل عند شعوره بالإثارة الحسية، التي تسمح للرجل بالاستمتاع بحياته دون حرج.

وأكد المصممون أنَّ المنتج الجديد "يعتمد على حماية الرجال من المعاناة من الآثار السلبية للانتصاب، وهو الأمر الذي يعتبر جيدًا بشكل أساسي".

ويحمل كل زوج من السراويل الداخلية الجديدة، بين ثناياه نسيجًا على شكل جيب كبير مصمم خصوصًا لإخفاء العضو الذكري في أعلى درجات انتصابه، والذي يدعى بالـ"الدرع العاكس".

وكتبت الشركة المصنعة على موقعها الإلكتروني: "تتمكن السراويل الجديدة من تغطية منطقة الرجولة بشكل كامل، مع توفرها بعدة تصميمات تناسب اتجاهات الإنتصابات المختلفة وفقا لاختيارك، ولذلك تستطيع المضي قدمًا في حياتك والشعور بالسعادة لأننا تمكنا من تغطية رجولتك".

وطرحت الشركة من توفير ثلاثة تصاميم مختلفة، الأولى للرجال التي تنتصب رجولتهم باتجاه اليسار، والثاني باتجاه اليمين، أما الثالث فللاتجاه الوسطي"، ويتم تصميم هذه السراويل من القطن بنسبة 100%، وتتوفر بمختلف المقاسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بألوان الرمادي والأسود والأبيض.

وقام المصممون من واشنطن بتصميم صفحة إلكترونية لجمع التبرعات لصالح مشروعهم على موقع "Indiegogo" من أجل جمع 20 ألف دولار لتطوير الملابس الداخلية، ويهدفون إلى جمع 30 ألف دولار، من أجل إطلاق أول مجموعة وإنشاء متجر على الانترنت.

ومع وجود خطط لجمع ما يصل إلى 200 ألف دولار، فإنهم يأملون في طرح المزيد من التصاميم، ومجموعة جديدة من ملابس السباحة، فضلًا عن افتتاح متجر "Bloxers HQ"، مع تقديم الحلوى في الاستقبال.

وسيتبرع المصممون بربع الأرباح لمؤسسة "Movember" الخيرية، التي تجمع التبرعات لإجراء الأبحاث على سرطان البروستاتا، وسرطان الخصية ومشاكل الصحة العقلية، وتمكن الفريق من جمع 740 دولار حتى الآن، من أصل هدفهم الذي يبلغ 20 ألف دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق بوكسر يخفي علامات الإثارة الجنسية في الأماكن الحساسة إطلاق بوكسر يخفي علامات الإثارة الجنسية في الأماكن الحساسة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 21:26 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

حلا شيحا توقع عقد زلزال مع محمد رمضان في الشهر الكريم

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 07:25 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تصلّب الشرايين يهدّد مرضى السكري

GMT 23:52 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

ثنائية فاليري ومعتصم في جزء ثانٍ من "ما فيي"

GMT 00:51 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

جيلان علاء فتاة تعمل أمن بمول تجاري في "شيري دوت كوم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday