الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أطلق رزمة من المشاريع الصحية في محافظة الخليل

الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين "حلحول" و"دورا" الحكوميين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين "حلحول" و"دورا" الحكوميين

رئيس الوزراء رامي الحمدالله
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

وضع رئيس الوزراء رامي الحمدالله، حجري الأساس لمستشفى حلحول ومستشفى دورا الحكوميين في محافظة الخليل، الاثنين، وذلك بحضور وزير الصحة الدكتور جواد عواد، والقنصل الإيطالي العام السيد ديفيد لاسيسيليا، ومحافظ الخليل كامل حميد، و أمين سر إقليم شمال الخليل هاني جعارة، وعدد من أعضاء الإقليم وأمناء سر الأقاليم في المحافظة، ورئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة، و رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في محافظة الخليل، وعدد من وكلاء الوزارات وقادة وضباط الأجهزة الأمنية، وعدد من رؤساء و مدراء المؤسسات الأهلية والحكومية والخيرية، وقادة وممثلي فصائل العمل الوطني والاسلامي، وحشد كبير من مواطني مدينة حلحول ومحافظة الخليل.

كما أطلق الحمدالله رزمة من مشاريع تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل منها إنشاء مركز صحي للولادة الآمنة في بيت أولا وبناء وتجهيز مديرية صحة حلحول، وذلك بدعم من الحكومة الإيطالية.

الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين

واستهل رئيس الوزراء جولته بزيارة إلى بلدية حلحول، وكان في استقباله رئيس البلدية السيد وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، واجتمع في دار البلدية برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء بلديات ومدراء المؤسسات والأقاليم في المحافظة وتم التداول في عدة مجالات من شأنها النهوض بالمحافظة بالوجه الأكمل وتوسعة الخدمة لتصل إلى كل بيت في هذه المحافظة.

وبعدها توجه الجميع إلى قاعة الاحتفال المركزي في مبنى قصر الضيافة في مدينة حلحول، حيث بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والإيطالي.

وبعدها رحّب السيد وجدي ملحم بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة و المشاركة في حفل إطلاق رزمة مشاريع تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل ووضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي وتمويل بناء مبنى جديد لمديرية صحة حلحول، مؤكدًا على تكامل الشراكة بين كافة الأطراف من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأثنى فخامة الرئيس الفلسطيني السيد محمود عباس الذي وفقه الله في اختيار هذه الحكومة فهي حكومة طوارئ في الأداء، وحكومة دولة في إرساء قواعد الأمن والأمان، وقدّم شكره لرئيس الوزراء الذي صدق الوعد وأوفى بالعهد.

كما وجه شكره لكل من التعاون الايطالي والحكومة والشعب الايطالي على دعمهم ووقوفهم الدائم بجانب الشعب والقيادة الفلسطينية، وأيضا قدّم شكره الكبير لوزير الصحة على تواجده الدائم معنا في جميع الأماكن.

وأكد أنَّ ما يحدث اليوم على الصعيد الصحي في الوطن عامة ومحافظة الخليل خاصة سيسهم بشكل واضح في تحقيق حالة الأمن الصحي للمواطنين لعشرات السنين المقبلة.

وألقى رئيس بلدية دورا، الدكتور سمير النمورة، كلمة رحّب بها برئيس الوزراء وجميع الحضور، شاكرًا الحكومة على اهتمامها بتطوير القطاع الصحي والذي ينعكس اليوم من خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي ومستشفى دورا الحكومي.

ورحب هاني جعارة باسم جميع أقاليم محافظة الخليل بالحضور وأشاد بجهود الحكومة التي تهتم بالواقع الصحي ودعا إلى دعم هذا القطاع بكل السبل والإمكانيات المتاحة مؤكدًا على وحدة الأقاليم والانتماء لهذا الوطن.

وبدوره أكد محافظ الخليل ضرورة الاستمرار بدعم القطاع الصحي في الخليل ومدنها، مشيرًا إلى الاهتمام الواضح لرئيس الوزراء للنهوض به في المحافظة وأشاد بالجهود المبذولة من بلدية حلحول ومساهمتها الايجابية في تطوير المنطقة.

وبدوره أيّد وزير الصحة  دعم القطاع الصحي في جميع محافظات الوطن خاصة في محافظة الخليل ومدنها والنهوض بالقطاع الصحي نحو الأفضل، مؤكدًا صدق الوعود التي تعهّد بها رئيس الوزراء، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس الفلسطيني المهمة نحو ترسيخ المؤسسات.

وفي كلمته، شدد القنصل الإيطالي العام على السياسة الداعمة لكل ما من شأنه النهوض بواقع الخدمات المقدمة في الأراضي الفلسطينية مقدمًا شكره للتعاون الإيطالي الداعم لهذه المشاريع ولكل من يساهم في تسهيل حياة المواطنين الفلسطينيين.

من جهته شكر رئيس الوزراء  الحضور وأعلن عن رزمة مشاريع من شأنها تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل، شاكرًا بلدية حلحول على هذا النشاط المميز، مشيدًا بالنهضة الصحية التي تشهدها مدينة حلحول ومحافظة الخليل.

واضاف أن الحكومة وبتوجيهات من الرئيس أبو مازن تولي اهتمامًا كبيرًا لمحافظة الخليل كونها الأكبر مساحة وتعدادًا في الوطن، كما نقل تحيات الرئيس واعتزازه الكبير بهذه الجهود التي تؤسس لوضع حجر الأساس لبناء دولة فلسطين، وقدم شكره لدولة ايطاليا الصديقة حكومة وشعبًا لدعمها المتواصل لمسيرة شعبنا وعدالة قضيته.

وبعد انتهاء مراسم الحفل توجه الحضور إلى موقع المشروع وأزاح رئيس الوزراء الستار عن حجر الأساس لمشروع مستشفى حلحول الحكومي، وبعدها غادر الحضور مدينة حلحول متوجهين إلى مدينة دورا، حيث أزاح الستار عن حجر الأساس لمشروع مستشفى دورا الحكومي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 01:42 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

حسين تصمّم مجموعة حديثة من ديكورات حفلة السبوع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday