الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطلق رزمة من المشاريع الصحية في محافظة الخليل

الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين "حلحول" و"دورا" الحكوميين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين "حلحول" و"دورا" الحكوميين

رئيس الوزراء رامي الحمدالله
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

وضع رئيس الوزراء رامي الحمدالله، حجري الأساس لمستشفى حلحول ومستشفى دورا الحكوميين في محافظة الخليل، الاثنين، وذلك بحضور وزير الصحة الدكتور جواد عواد، والقنصل الإيطالي العام السيد ديفيد لاسيسيليا، ومحافظ الخليل كامل حميد، و أمين سر إقليم شمال الخليل هاني جعارة، وعدد من أعضاء الإقليم وأمناء سر الأقاليم في المحافظة، ورئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة، و رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في محافظة الخليل، وعدد من وكلاء الوزارات وقادة وضباط الأجهزة الأمنية، وعدد من رؤساء و مدراء المؤسسات الأهلية والحكومية والخيرية، وقادة وممثلي فصائل العمل الوطني والاسلامي، وحشد كبير من مواطني مدينة حلحول ومحافظة الخليل.

كما أطلق الحمدالله رزمة من مشاريع تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل منها إنشاء مركز صحي للولادة الآمنة في بيت أولا وبناء وتجهيز مديرية صحة حلحول، وذلك بدعم من الحكومة الإيطالية.

الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين

واستهل رئيس الوزراء جولته بزيارة إلى بلدية حلحول، وكان في استقباله رئيس البلدية السيد وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، واجتمع في دار البلدية برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء بلديات ومدراء المؤسسات والأقاليم في المحافظة وتم التداول في عدة مجالات من شأنها النهوض بالمحافظة بالوجه الأكمل وتوسعة الخدمة لتصل إلى كل بيت في هذه المحافظة.

وبعدها توجه الجميع إلى قاعة الاحتفال المركزي في مبنى قصر الضيافة في مدينة حلحول، حيث بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والإيطالي.

وبعدها رحّب السيد وجدي ملحم بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة و المشاركة في حفل إطلاق رزمة مشاريع تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل ووضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي وتمويل بناء مبنى جديد لمديرية صحة حلحول، مؤكدًا على تكامل الشراكة بين كافة الأطراف من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأثنى فخامة الرئيس الفلسطيني السيد محمود عباس الذي وفقه الله في اختيار هذه الحكومة فهي حكومة طوارئ في الأداء، وحكومة دولة في إرساء قواعد الأمن والأمان، وقدّم شكره لرئيس الوزراء الذي صدق الوعد وأوفى بالعهد.

كما وجه شكره لكل من التعاون الايطالي والحكومة والشعب الايطالي على دعمهم ووقوفهم الدائم بجانب الشعب والقيادة الفلسطينية، وأيضا قدّم شكره الكبير لوزير الصحة على تواجده الدائم معنا في جميع الأماكن.

وأكد أنَّ ما يحدث اليوم على الصعيد الصحي في الوطن عامة ومحافظة الخليل خاصة سيسهم بشكل واضح في تحقيق حالة الأمن الصحي للمواطنين لعشرات السنين المقبلة.

وألقى رئيس بلدية دورا، الدكتور سمير النمورة، كلمة رحّب بها برئيس الوزراء وجميع الحضور، شاكرًا الحكومة على اهتمامها بتطوير القطاع الصحي والذي ينعكس اليوم من خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي ومستشفى دورا الحكومي.

ورحب هاني جعارة باسم جميع أقاليم محافظة الخليل بالحضور وأشاد بجهود الحكومة التي تهتم بالواقع الصحي ودعا إلى دعم هذا القطاع بكل السبل والإمكانيات المتاحة مؤكدًا على وحدة الأقاليم والانتماء لهذا الوطن.

وبدوره أكد محافظ الخليل ضرورة الاستمرار بدعم القطاع الصحي في الخليل ومدنها، مشيرًا إلى الاهتمام الواضح لرئيس الوزراء للنهوض به في المحافظة وأشاد بالجهود المبذولة من بلدية حلحول ومساهمتها الايجابية في تطوير المنطقة.

وبدوره أيّد وزير الصحة  دعم القطاع الصحي في جميع محافظات الوطن خاصة في محافظة الخليل ومدنها والنهوض بالقطاع الصحي نحو الأفضل، مؤكدًا صدق الوعود التي تعهّد بها رئيس الوزراء، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس الفلسطيني المهمة نحو ترسيخ المؤسسات.

وفي كلمته، شدد القنصل الإيطالي العام على السياسة الداعمة لكل ما من شأنه النهوض بواقع الخدمات المقدمة في الأراضي الفلسطينية مقدمًا شكره للتعاون الإيطالي الداعم لهذه المشاريع ولكل من يساهم في تسهيل حياة المواطنين الفلسطينيين.

من جهته شكر رئيس الوزراء  الحضور وأعلن عن رزمة مشاريع من شأنها تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل، شاكرًا بلدية حلحول على هذا النشاط المميز، مشيدًا بالنهضة الصحية التي تشهدها مدينة حلحول ومحافظة الخليل.

واضاف أن الحكومة وبتوجيهات من الرئيس أبو مازن تولي اهتمامًا كبيرًا لمحافظة الخليل كونها الأكبر مساحة وتعدادًا في الوطن، كما نقل تحيات الرئيس واعتزازه الكبير بهذه الجهود التي تؤسس لوضع حجر الأساس لبناء دولة فلسطين، وقدم شكره لدولة ايطاليا الصديقة حكومة وشعبًا لدعمها المتواصل لمسيرة شعبنا وعدالة قضيته.

وبعد انتهاء مراسم الحفل توجه الحضور إلى موقع المشروع وأزاح رئيس الوزراء الستار عن حجر الأساس لمشروع مستشفى حلحول الحكومي، وبعدها غادر الحضور مدينة حلحول متوجهين إلى مدينة دورا، حيث أزاح الستار عن حجر الأساس لمشروع مستشفى دورا الحكومي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين الحمدالله يضع حجري الأساس لمستشفيين حلحول ودورا الحكوميين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday