تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

68.6 % من المستخدمين الأزواج يبحثون عن وجهات شعبية

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت

تينيريفي
لندن ـ كاتيا حداد

أعدت صحيفة "الغارديان" البريطانية، قائمة بأكثر الأماكن التي يفضلها المسافرون لقضاء أجازة العام الجديد، عن طريق تحليل بيانات بحث المستخدمين على الإنترنت عن أماكن العطلة.

 وجاءت القائمة كالتالي: 1. تينيريفي (8.3٪)، 2. نيويورك (5.5٪)، 3. أمستردام (4.2٪)، 4. لانزاروت (4٪)، 5. دبي (4.3٪)، 6. جران كاناريا (4.1٪)، 7. باريس (2.8٪)، 8. فويرتيفنتورا (2.2٪)، 9. كانكون (1.9٪)، 10.سال (1.7٪).

ووجدت الصحيفة من خلال تحليل البيانات، أن الأزواج هم المهيمنون على البحث على السفر لقضاء العطلات، إذ بحث 68.6٪ من المستخدمين على غرفة واحدة لاثنين بالغين. أما العائلات أو المجموعات التي تشتمل على بالغين وأطفال، كانت ثاني أكبر كتلة من الباحثين عن عطلات، 21.1%، أما المجموعات التي تتشكل من ثلاثة أو أكثر من الكبار (6.2٪) والمسافرين بمفردهم (4.1٪).

 وكانت أمستردام أول ميناء لرحلات العام الجديد للناضجين. وكان حوالي 30.3٪ من عمليات البحث على مواقع تنظيم العطلات يبحثون عن مكان لأخذ قسط من الراحة من المدينة، مع وجهات شعبية بما في ذلك نيويورك وباريس وروما، وخمس عمليات البحث (18.9٪) كانت لرحلات المسافات الطويلة إلى أماكن مشمسة مثل كانكون أو كوبا.

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت

 أما جهات التزلج التقليدية لم تحظ بتلك الشعبية، فقد مثلت 3.9٪ فقط من عمليات البحث.

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت

وكان هناك مستخدمون يبحثون عن فندق فقط للإقامة، وليس عرضًا كاملًا من التنقل وزيارة الأماكن السياحية. ومما لا يثير الدهشة، جاءت لندن على رأس القائمة مع 14.6٪ من مجمل حركة البحث على الفنادق. تبع ذلك عن قرب أدنبرة، التي تشتهر باحتفالات هوغمني في ليلة رأس السنة الميلادية، مع 13.5٪ من حركة البحث.

وكانت وجهات البحث عن فنادق شهيرة خارج المملكة المتحدة، أمستردام مع 4.8٪ من إجمالي البحث ودبي مع 4٪.

 وذكرت الصحيفة أفضل 10 أماكن بحث فيها عن حجوزات فنادق فقط: 1. لندن (14.5٪ من جميع عمليات البحث)

2. أدنبرة (13.5٪)، 3. أمستردام (4.8٪)، 4. دبي (4٪)، 5. تينيريفي (3٪)، 6. باريس (3٪)، 7. دبلن (2.9٪)، 8.   مانشستر (2.1٪)، 9. نيويورك - (2٪)، 10. يورك (1.8٪).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية بحث عنها المسافرون على الإنترنت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday