تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

في المطاعم الشهيرة الحاصلة على نجمة دليل "ميشيلان" العالمي

تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا

أشهى الوجبات في العاصمة لندن
لندن - كاتيا حداد


تشتهر المطاعم العالمية التي تحصل على نجمات دليل "ميشيلان" العالمي، بوجباتها باهظة التكلفة، وطعامها الرائع، وخدماتها ذات الجودة العالية، ولكن ربما لا تتمتع وجباتها بقيمة عالية مقابل المال في ظل المنافسة الشرسة للحصول على نجمات "ميشيلان" التي تتراوح بين نجمة إلى ثلاث نجمات.


ومن بين هذه المطاعم البريطانية الشهيرة التي حصلت على نجمة واحدة من دليل "ميشيلان"، من تقدم قوائم حافلة بالوجبات ذات القيمة العالية بأسعار مرضية، خصوصًا المطاعم الموجودة في شارع "هاي ستريت" الشهير في العاصمة البريطانية لندن، ولا تزيد سعر الوجبة فيها عن 30 جنيهًا إسترلينيًا، رغم أنَّها من مكونات تم طبخها بعناية بالغة على يد كبار الطهاة في بريطانيا.


ويوفر مطعم "بولين ستريت سوشيال" الذي يديره الطاهي البريطاني المحترف جيسون أثيرثون، والحاصل على نجمة دليل "ميشيلان"، قائمة رائعة تعرض أفضل وجبات الطعام المكونة من طبقين، المقبلات أو المشهيات والطبق الرئيسي، بسعر 28.50 جنيهًا إسترلينيًا من السبت إلى الاثنين من كل أسبوع.


ويقدم المطعم في البداية طبق المقبلات الشهي المكون من البيض "الجوسنارغ" المطهو ببطء حتى ينضج بشكل جيد مع البودنغ الأسود، وآذان الخنزير المقرمشة والجرجير، ثم يليها الطبق الرئيسي وهو عبارة عن لحم ثور مطهو ببطء على الطريقة الغربية مع الجزر الأبيض المحمص والبطاطس المهروسة مع قمم اللفت.
ومن الممكن أن تستبدل طبق المقبلات، بطبق الحلوى الشهي المكون من الشمندر وشربات البرتقال، وشراب الكركديه مع التفاح، والشمندر السكري.


كما يقدم مطعم "بوهيميا" الحاصل على نجمة "ميشيلان" في جيرسي، قائمة وجبات مكونة من ثلاثة أطباق بسعر 19.95 جنيهًا إسترلينيًا، تتمتع بقيمة مرتفعة، يوم السبت من كل أسبوع.


وتمكن رئيس المطعم الشيف ستيف سميث، من الاحتفاظ بنجمة "ميشلان" لأكثر من 10أعوام، وهو في الـ24عامًا، كما حصل أخيرًا على الكثير من الجوائز لصالح مطعمه الرائع.


وتتألف الوجبات الرائعة التي يشملها هذا العرض من لحم العجل وخبز تورتيليني الشهي مع الجزر الأبيض، والفطر الأسود، ووجبة خرشوف القدس الصحية مع التفاح والقهوة وفطر تشانتيريليس، ووجبة طعام البحر مع القرنبيط المشوي، والمحار والأعشاب البحرية المستحلبة.


كما تقدم الحانة البريطانية "هاروود أرمس"، في لندن الحاصلة على نجمة "ميشيلان"، وجبات العشاء المكونة من طبقين بسعر 20 جنيهًا إسترلينيًا، أو ثلاثة أطباق المكونة من 25 جنيهًا من الثلاثاء إلى الجمعة وقت الغداء، كما يقدم يوميًا الطبق الرئيسي والحلويات.


ويقدم مطعم "تيراس" الشهير في فندق "مونتاغو أرمس" في هامبشاير، وجبات الغداء المكونة من طبقين بسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا، وتشمل الوجبات الرئيسية لحم الدجاج الملفوفة بلحم الخنزير مع الزبدة والقرنبيط، والخضر المقلي، والبطاطس الدوفينز وسلطة القرنبيط، واسكالوب سمك النازلي مع الجزرة مطهو ببطء والبطاطس.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:26 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة بينهم محاميان

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:18 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

التفاح يقوّي عضلة القلب ويساعد في إنقاص الوزن

GMT 01:21 2015 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

شركة مرسيدس تعرض صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday