دراسة تؤكّد أنّ التوت البري يتخلص من دهون الجسم
آخر تحديث GMT 16:45:04
 فلسطين اليوم -

علاج فعَّال لارتفاع ضغط الدم والالتهابات

دراسة تؤكّد أنّ التوت البري يتخلص من دهون الجسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تؤكّد أنّ التوت البري يتخلص من دهون الجسم

التوت البري
واشنطن - رولا عيسى

كشفت دراسة علمية حديثة، أن تناول القليل من التوت البري، يعمل على تقليل نسبة الدهون في الدم، خصوصًا بعد تناول وجبات تحتوي على معدلات عالية منها. وبينت الدراسة أن التوت البري، الذي ينمو شمال بريطانيا، يعد من النظام الغذائي الذي يضمن المحافظة على ضغط الدم، ويقي من الالتهابات، فيما قد يسبب أزمات صحية على المدى البعيد. ويعتقد العلماء أن الآثار الصحية الإيجابية للتوت تنتج عن المعدلات المرتفعة من مادة "البوليفينول"، التي يتضمنها، مشيرين إلى أنها من العناصر الكيماوية التي تعمل على مكافحة الأمراض.

وخضعت الدراسة التي أجريت في جامعة شرق فنلندا، للتجربة حيث تم إطعام مجموعة من الفئران وجبات غذائية تحتوي على معدلات هائلة من الدهون لحوالي 3 أشهر تقريبا، كما تم إطعام مجموعة أخرى ما نسبته 10% من التوت البري.

وانتهت التجربة إلى رصد معدلات الالتهاب في الخلايا، وتبين أن الذين يعانون من السمنة تراجعت لديهم النسبة بشكل ملحوظ، وأمكنهم عبر قياس مستوى "الغلوكوز" في الدم، معرفة نسب السكر والدهون والوزن، وخلصت الدراسة إلى أن الدهون لدى الفئران عملت على زيادة الوزن، فيما نجح التوت البري في تقليلها لدى المجموعة الأخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكّد أنّ التوت البري يتخلص من دهون الجسم دراسة تؤكّد أنّ التوت البري يتخلص من دهون الجسم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday