دراسة تكشف أن الالتزام بنظام اللياقة البدنية يحافظ عليها
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

ممارسة الرياضة بتلقائية يساعد على الاستمرار فيها

دراسة تكشف أن الالتزام بنظام اللياقة البدنية يحافظ عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تكشف أن الالتزام بنظام اللياقة البدنية يحافظ عليها

خدعة جديدة لممارسة التمارين الرياضية
واشنطن - رولا عيسى

كشفت دراسة جديدة عن خدعة لممارسة التمارين الرياضية بانتظام وجعلها عادة يصعب كسرها، حيث وجدت الدراسة أن التركيز على العظة تجعل من الممارسة خيارًا تلقائيًا يزيد وتيرة النشاط البدني.

وأوضح الباحثون أن العادة المحفزة هي الزناد الذي يطلق الشخص لتأدية التمارين وتزيد من كمية النشاط البدني، ووجدوا أن نوع التمارين الرياضية أو الروتين الذي يعتزمون القيام به لا يهم أو يحدث فارق.

وأفاد الدكتور أليسون فيليبس، من جامعة ولاية أيوا، وممن أجروا الدراسة "من وجهة النظر الصحية، نحن نريد من الناس أن ينخرطوا في النشاط البدني بشكل متكرر، وأن العادة المحفزة هي نوع من العادة لتعزيز حدوث ذلك".

وأضاف "بغض النظر عن نوع من ممارسة التي تنوي القيام بها في يوم معين، إذا كان لديك العادة المحفزة، عليك أن تبدأ بالممارسة دون الحاجة إلى التفكير الكثير حول ذلك أو النظر في الإيجابيات والسلبيات".

وطلب الدكتور فيليبس وزملاءه الدكتور بنيامين غاردنر، من كينجز كوليدج في لندن، كجزء من الدراسة من 118 شخصًا بالغًا يتمتعون بالصحة لتقييم قوة التحفيز والقدرة على التنفيذ.

وكان حوالي 25% من المشاركين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، وأفاد حوالي 5% من المشاركين عن عدم ممارستهم للتدريبات، في حين أن ما يقرب من 50% بيّنوا أنهم مارسوا بانتظام لأكثر من 12 شهرًا.

ووجدت الدراسة أن التنفيذ عادة له تأثير على ممارسة ما تردد،وأنه بالتركيز على عادة التحفيز "المشغلات التي تجعل الناس تمارس دون تفكير" زادت كمية النشاط البدني الذي نفذوه.

وذكر الدكتور فيليبس "على سبيل المثال، يمارس كثير من الناس التدريبات بعد العمل، وأن انتهاء يوم العمل أصبح دافعًا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتدريب فيها، بدلا من قيادة السيارة".

وتابع "بالنسبة للآخرين، قد يكون حافظًا ضبط المنبه في الصباح للإشارة إلى أن الوقت قد حان للذهاب للتدريب أو ركوب الدراجة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف أن الالتزام بنظام اللياقة البدنية يحافظ عليها دراسة تكشف أن الالتزام بنظام اللياقة البدنية يحافظ عليها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday