طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ينشر لقطات حية لمرضاه أثناء شفط الدهون ورفع المؤخرة

طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة

الطبيب الأميركي مايكل سالزهور
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكن طبيب أميركي متخصص في جراحة التجميل، من اكتساب شهرة واسعة للغاية، بفضل الصور الحية التي يلتقطها لمرضاه أثناء عمليات شفط الدهون، وتكبير ورفع المؤخرة.

وينشر الطبيب مايكل سالزهور من مدينة ميامي، اللقطات من خلال تطبيق "سناب شات" للرسائل المصورة، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، "تويتر" و"فاين" و"انستغرام".

وابتكر سالزهور في سابقة فريدة من نوعها، طريقة جديدة لتعزيز مكانته وشهرته عن طريق تحقيق الاستفادة القصوى من وسائل الإعلام الاجتماعية، ليس فقط بنشر "السناب شات"، ولكن بمشاركة قصص النجاح للمرضى، بعد استئذانهم.

وصرَّح قائلًا: "أستعين بالسناب شات طوال اليوم أثناء عملي، وألتقط الصور وأنا ذاهب إلى العمل، وأثناء التحدث للموظفين، وللمرضى أثناء العملية، ولكن بعد سماحهم بذلك".

وأوضح أنَّه لا يخجل من نشر صور العمليات الجراحية التي يجريها، حتى وإن كانت بشعة، وتبين التشريح والشقوق والدم، والأنسجة الدهنية التي يتم إزالتها وزرعها في المكان المراد تكبيره ورفعه.

طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة

وأشار إلى أنَّه يتميز بإجراء العملية المعروفة باسم "رفع المؤخرة البرازيلية"، لافتًا إلى أنَّه يبث هذه العملية عن طريق مقاطع الفيديو، والتي تبدأ بشفط الدهون أولا من المريض، ثم حقنها مرة أخرى في المؤخرة، لإعادة تشكيلها، ورفعها، ولتتمتع المرأة بمنحنيات أنثوية مثيرة.

وأضاف سالزهور: "على الرغم من أنَّ النتائج العظيمة لمثل هذه العمليات، إلا أن التعافي قد يكون صعبًا للغاية، إذ يحتاج المرضى إلى ما يزيد قليلا عن ثلاثة أسابيع للتعافي بشكل كامل، فضلًا عن معاناتهم من عدم القدرة على الجلوس مدة أسبوعين:.

وتابع: "تبدو الصور بالفعل مفزعة للغاية، فبالتأكيد هي ليست مثل مشاهدة الحفلات الغنائية أو شيء من هذا القبيل"، مضيفًا: "في الواقع عليك أن تضع إصبعك على الشاشة، إذا كنت تريد مشاهدة العملية حقًا، و يعرف الأشخاص الذين يتابعون لقطات السناب شات لعملياتي، ما هو قادم".

وساعدت لقطات السناب شات، والصور التي يلتقطها لمرضاه والتي توضح شكل المريض قبل وبعد العملية عبر موقع "انستغرام"، على تطور عمله بشكل واسع وزيادة شهرته، قائلًا: "لم تكن هذه الطريقة لتجدي نفعًا، في بداية مسيرتي المهنية؛ لكنها في الوقت الراهن تساهم في تطور عملي".

واستدرك سالزهور: "على أي حال كنت مشغولًا في البداية؛ ولكن في الوقت الحالي زاد انشغالي بطريقة جنونية، لدرجة أني سأجري العمليات التجميلية، بشكل يومي حتى نهاية أيار/ مايو المقبل، فالأمر يشبه كما لو أن ألف شخص دفعوا وحجزوا لإجراء العمليات في المستقبل".

وأشار إلى أنَ هذه لم تكن تلك المرة الأولى التي يستخدم فيها نهجًا مثيرًا للجدل لتطوير عمله وتعزيز شهرته، فسبق وأن أعلن عن عمله عن طريق تصوير فيديو كليب لأغنية " "Nose Job Love Song والتي يشجع فيها على إجراء عملية تجميل، لشاب في الكليب يدعي "جوكان سام" له أنف كبير مثل المنقار.

طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة طبيب أميركي يشعل مواقع التواصل ويكتسب شهرة غير مسبوقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 15:59 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

يورغن كلوب يهاجم نجوم ليفربول بعد رباعية توتنهام

GMT 10:45 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

أظافرك تخبرك بإصابتك بفقر الدم بواسطة تطبيق هاتفي جديد

GMT 11:18 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على قائمة الأفلام الرومانسية خلال موسم أجازة نصف العام

GMT 10:18 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بوكوراباني ليدي مليون" يعدّ العطر الأمثل لعيد الميلاد

GMT 09:25 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

10 اختلافات بين الرجل والمرأة قد تسبب الصدامات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday