هيئة الصحة البريطانية تعتزم رفع سعر السجائر بحلول 2020
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

في محاولة لمكافحة وخفض عدد مرضى السرطان

هيئة الصحة البريطانية تعتزم رفع سعر السجائر بحلول 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الصحة البريطانية تعتزم رفع سعر السجائر بحلول 2020

علبة سجائر
لندن - ماريا طبراني

تسعى هيئة الصحة الوطنية البريطانية إلى اتخاذ إجراءات تهدف إلى رفع سعر علبة السجائر إلى نحو 15 جنيهًا إسترلينيًا بحلول عام 2020.

ويأتي هذا الإجراء ضمن تقرير صادر عن مركز "Independent Taskforce" لأبحاث السرطان، الذي أنشأته هيئة الصحة الوطنية البريطانية "NHS" في كانون الثاني / يناير.

وستركز الخطة الخماسية التي أعدها المركز لمكافحة السرطان بتكلفة ملياري جنيه إسترليني، على الوقاية والتشخيص المبكر، ويأمل الخبراء أن تساعد في إنقاذ حياة 30 ألف شخص كل عام.

وتعهد الرئيس التنفيذي لهيئة الصحة الوطنية سيمون ستيفنز، ليلة السبت بأن الخدمات الصحية ستدعم التدابير الموصى بها في التقرير.

وأفاد ستيفنز: "ستدعم هيئة الصحة الوطنية البريطانية خارطة الطريق التي ستفتح آفاقًا جديدة للوقاية والتشخيص المبكر، وسبل العلاج الحديث والرعاية الرحيمة".

وأوضح رئيس مركز "Independent Taskforce" هاربال كومار، أن هناك حاجة إلى تنفيذ الخطة بسرعة، وتابع: "نحن أكثر اطلاعًا من أي وقت مضى حول أفضل السبل للوقاية وتشخيص وعلاج هذا المرض، وكيفية توفير تجربة أفضل للمرضى ونوعية الحياة، وكل ما نحتاجه الآن هو العمل".

وأضاف: "لا يزال أمامنا شوط طويل لنقطعه، ونتوقه أن الحكومة وهيئة الصحة الوطنية البريطانية سيسخرون الاستثمارات المطلوبة وسينفذون هذه الإستراتيجية بشكل ملتزم وسريع".

وحذر الخبير في مركز ""GP لأبحاث السرطان في بريطانيا، أنه في حالة عدم اتخاذ هيئة الخدمات الصحية البريطانية أي إجراءات الآن، فستواجه عاصفة كبيرة من الانتقادات.

وأردف: "إذا لم يغتنم كل من هيئة الصحة الوطنية والرأي العام هذه اللحظة للإحداث التغيير، فسيزداد عدد الأشخاص الذين سيجري تشخصيهم بالسرطان بطريقة كاسحة طوال الأعوام المقبلة، وذلك فضلًا عن زيادة عدد الأشخاص الذين سيصابون بأكثر من نوع من السرطان."

وأكد ستيفنز، أن واحدًا من كل شخصين سيصاب بالسرطان في مرحلة ما من حياتهم، بينما أشار التقرير إلى أن أربعة من كل عشرة أشخاص يصابون بالسرطان بسبب نمط الحياة الخاطئ، زاعمًا أنه من المتوقع أن تتضاعف التكلفة التقديرية لعلاج السرطان لدى هيئة الصحة الوطنية البريطانية، إلى 13 مليار جنيه إسترليني في الأعوام الخمسة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الصحة البريطانية تعتزم رفع سعر السجائر بحلول 2020 هيئة الصحة البريطانية تعتزم رفع سعر السجائر بحلول 2020



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday