بيانات تٌبيَن أن إصابات كورونا فى أماكن العمل تضاعفت في بريطانيا خلال أسبوع
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

عقب استئناف فتح المحلات التجارية "غير الضرورية" في البلاد

بيانات تٌبيَن أن إصابات "كورونا" فى أماكن العمل تضاعفت في بريطانيا خلال أسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيانات تٌبيَن أن إصابات "كورونا" فى أماكن العمل تضاعفت في بريطانيا خلال أسبوع

فيروس كورونا
لندن ـ فلسطين اليوم

كشفت البيانات أن عدد حالات تفشي مرض Covid-19 قد تضاعف في أماكن العمل فى إنجلترا مع إعادة فتح المحلات التجارية، وتشير الإحصائيات الرسمية إلى حدوث "تفشيًا تنفسيًا" في أماكن العمل بين 21 و 28 يونيو - وهو أضعاف الأسبوع السابق.

وحسب جريدة الديلى ميل البريطانية ، كان  هناك مجموعه 109 حالات تفشي المرض في يونيو ، مقارنة بـ 22 حالة فقط في مايو حيث أعيد فتح المتاجر "غير الضرورية" وعادت البلاد إلى العمل في النهاية. ومع ذلك ، تظهر أرقام أكثر واعدة ، أن عدد حالات تفشي المرض في المستشفيات انخفض من 27 إلى 13 وانخفض من 112 إلى 58 في دور الرعاية، وظلت المستشفيات ودور الرعاية نقاطًا ساخنة للفيروس أثناء الإغلاق ، ولكن يبدو أن الحالات في تلك الأماكن تتضاءل الآن.

"لا يزال عدد الحوادث في البيئات التعليمية مستقرًا نسبيًا ، في حين ارتفع عدد الحوادث في أماكن العمل من 22 في الأسبوع 25 [21 يونيو] إلى 43 في الأسبوع 26 [28 يونيو]. "منذ أن أصبح اختبار الركيزة 2 مفتوحًا للجميع خلال الأسبوع 21 [22 مايو] تم اكتشاف المزيد من تفشي الأمراض الخفيفة في الأماكن التي تتمتع بصحة السكان الأصغر سنًا".

ومع ارتفاع عدد حالات تفشي أماكن العمل ، انخفض عدد الاختبارات الإيجابية التي أعلنتها وزارة الصحة بانجلترا ، وخلال شهر مايو ، تم تشخيص ما مجموعه 105،314 شخصًا بـ Covid-19 ، والذي انخفض بشكل كبير إلى 37،167 في يونيو. لا تحتوي الفاشيات في البيانات على أحجام محددة ، لذلك ليس من الواضح عدد الأفراد المشاركين في كل حادثة، كما تظهر البيانات أن أعداد الفاشيات ارتفعت في المدارس بعد أن سُمح لها بإعادة فتح أبوابها لتلاميذ السنة الأولى والسنة السادسة.

بعد 29 حالة تفشي في مايو ، عندما كان عدد التلاميذ محدودًا بشكل صارم وكان فقط أطفال العمال الرئيسيين يحضرون ، كان هناك 137 في يونيو. أظهرت البيانات أن تفشي مرض Covid-19 في إنجلترا يبدو أنه توقف عن الانكماش ، ولا يزال هناك ما يصل إلى 3600 شخص يصابون بالمرض كل يوم قبل "السبت الكبير" في نهاية هذا الأسبوع عندما يتم إعادة فتح الحانات وتخفيف التباعد الاجتماعي.

تشير بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية (ONS) إلى أن 25000 شخص في جميع أنحاء البلاد لديهم Covid-19 حاليًا ، أو واحد من 2200 شخص (0.04 في المائة من السكان) - وهو انخفاض كبير في 51000 حالة نشطة في الأسبوع السابق. لكن نفس البيانات تظهر أن الفيروس ينتشر بمعدل أسرع قليلاً ، مع ما يقدر بنحو 25000 حالة جديدة في الأسبوع المنتهي في 27 يونيو - صعودًا من 22000 إصابة تحدث في المجتمع في الأسبوع السابق.

يتماشى هذا التقدير مع توقعات الأمس من قبل هيئة الصحة العامة في إنجلترا وجامعة كامبريدج ، الذين زعموا أن ما يصل إلى 3000 شخص لا يزالون يصابون بالعدوى كل يوم. وشمل ذلك  1000 في ميدلاندز ، وهي موطن ليستر - أول مدينة في المملكة المتحدة تتعرض لـ `` إغلاق محلي ''. ويستند تقديرهم على نمذجة على أساس بيانات الوفاة ، وأخذ عينات مراقبة الأجسام المضادة وتقارير التنقل.

لكن التخمينين أعلى بكثير من ذلك الذي توقعه علماء كينجز كوليدج في لندن ، الذين يعتقدون أن حوالي 1200 شخص يتم ضربهم كل يوم،و يعتمد الأكاديميون على الأشخاص الذين يسجلون الدخول إلى تطبيق تتبع الأعراض ويؤكدون أن اختبارهم إيجابي.

قد يهمك أيضا :  

استمرار الارتفاع الكبير بمعدل الإصابات اليومية بفيروس (كورونا) في فلسطين

  وفيات كورونا في إنجلترا أعلى بنسبة 41% من البيانات الأولية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيانات تٌبيَن أن إصابات كورونا فى أماكن العمل تضاعفت في بريطانيا خلال أسبوع بيانات تٌبيَن أن إصابات كورونا فى أماكن العمل تضاعفت في بريطانيا خلال أسبوع



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه

GMT 19:12 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

“تجارة الجنس” في تركيا ارتفعت بنسبة 220% في ظل حكم أردوغان

GMT 20:00 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي الوحيدة "حبيبة"

GMT 06:58 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الشبيبة الفتحاوية تؤكد دعمها للقيادة وتمكسها بالثوابت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday