طرق علاجية ثورية جديدة تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها العلاج بالتبريد وتدليك الأعضاء و" ساونا" بالأشعة تحت الحمراء

طرق علاجية ثورية جديدة تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق علاجية ثورية جديدة تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية

يشهد قطاع الصحة العالمي انتعاشاً هائلاً في ظل تطور التكنولوجيا، ما أفرز مجموعة علاجات ثورية تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية بعيداً عن الأساليب التقليدية، وتالياً أورد موقع "People"، عدداً منها: * العلاج بالتبريد: يتضمن هذا العلاج الدخول في غرفة مليئة بالهواء المثلج الذي تصل إلى ما يتراوح ما بين سالب 160 إلى سالب 300
واشنطن - فلسطيم اليوم

يشهد قطاع الصحة العالمي انتعاشاً هائلاً في ظل تطور التكنولوجيا، ما أفرز مجموعة علاجات ثورية تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية بعيداً عن الأساليب التقليدية، وتالياً أورد موقع "People"، عدداً منها:

* العلاج بالتبريد:
يتضمن هذا العلاج الدخول في غرفة مليئة بالهواء المثلج الذي تصل إلى ما يتراوح ما بين سالب 160 إلى سالب 300 درجة مئوية، وهو وسيلة فعالة لحرق السعرات الحرارية، وتخفيف الالتهابات، والآلام العضلية.

* مشروب الكولاجين
يقول مجربو هذا المشروب أنهم بعد 30 يوماً لمسوا فرقاً إيجابياً في مظهر البشرة جعلتها أكثر إشراقاً، ما يجعله مشروباً مفيداً لمكافحة شيخوخة الجلد. ويتم الحصول على الكولاجين من أسماك المياه العذبة، حيث تحتوي كل قارورة على 35 سعراً حرارياً وغرامين من السكر فقط، إلا أن الجانب السلبي الوحيد لهذا المنتج هو التكلفة، لأن سعر مجموعة تكفي شهراً يصل إلى نحو 150 دولاراً.

* تدليك الأعضاء الداخلية
يعمل هذا المساج على تصحيح الاختلالات الهيكلية والوظيفية في الجسم، حيث يقوم اختصاصي التدليك بالتركيز على منطقة الكبد، أو الكليتين، أو الأمعاء الدقيقة باستخدام ضغط خفيف إلى متوسط.

* العلاج بالطفو
يتضمن هذا العلاج قضاء 60 إلى 90 دقيقة في غرفة تثبيط حسي مليئة بماء مالح عالي التركيز، بهدف تقليل الإجهاد، وتحسين النوم، فضلاً عن أن هذا العلاج يكافح الصداع، ويعمل على الاسترخاء.

* التصوير ثلاثي الأبعاد
يتيح هذا التصوير، الذي يتم بآلة معينة تأخذ قياسات كل جزء في الجسم، رؤية شكل القوام، وقياس معدل التمثيل الغذائي، وتحديد الأجزاء التي تحتاج إلى خطة لتحسينها من ناحية الحمية الغذائية والرياضية.

* ساونا بالأشعة تحت الحمراء
هذه الجلسات، تزيد ضربات القلب وتُحرَق السعرات الحرارية، وحينها سيبدأ الجسم في التعرق الزائد، الذي يخرج معه السموم من الجسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق علاجية ثورية جديدة تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية طرق علاجية ثورية جديدة تهدف إلى تخفيف الإجهاد والآلام العضلية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday