سن العشرينات الأنسب للاستمتاع بأوقات حميمية مع الشريك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال فترة ما قبل إنجاب الأطفال

سن العشرينات الأنسب للاستمتاع بأوقات حميمية مع الشريك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سن العشرينات الأنسب للاستمتاع بأوقات حميمية مع الشريك

سن العشرينات الأنسب للاستمتاع بأوقات حميمية مع الشريك
لندن ـ كاتيا حداد

يظن معظم الناس أن سن العشرينات هو أكثر الاوقات المناسبة لممارسة العلاقة الحميمة، حيث تتمتع بالوقت والطاقة للحصول على أوقات جنسية مع شريك حياتك قبل أن تنجب الاطفال. 

ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بالشعور والحصول على أفضل نشوة جنسية، فإنك تحصل عليه مع التقدم في السن ، وفقًا لدراسة جديدة لتطبيق  "Natural Cycles"  تتمتع النساء بأفضل نوع من حياتهن الجنسية في سن 36 سنة وما فوق، وفقًا لدراسة استقصائية جديدة شملت أكثر من 2600 إمرأة. 

وتعد هذه أخبار جيدة للمشاهير مثل كيم كارداشيان، كريستينا أغيليرا وجيسيكا ألبا ، الذين بلغوا سن 36 ، فقد سئل المشاركون عن تجربتهم الخاصة بالنشوة الجنسية وهزات الجماع ، والجاذبية الجنسية ، بالإضافة إلى مدى تمتعهم بالعلاقة الحميمية، وتم تحليل إجاباتهم حسب الفئة العمرية الأصغر سنًا "أقل من 23" ، الوسط "23-35" والأكبر سنًا "36 فما فوق". 

وكشفت نتائج الدراسة إن السيدات في الفئة العمرية الأكبر سنًا هي الأكثر ثقة من إثارة أجسادهن ، حيث أن ثمانية من كل 10 نساء قالوا إنهم يشعرون بأنهم مثيرات ، وكانت أربع نساء فقط من بين كل 10 نساء في المجموعة الوسطى يشعرن بالجاذبية الجنسية ، وكانت سبع نساء من أصل 10 نساء تحت سن 23 عامًا سعداء بمظهرهن ولديهن ثقة بجاذبيتهن الجنسية. 

كما أظهرت النتائج أن النساء الأكبر سنًا سجلوا معدلات أعلى ، عندما يتعلق الأمر بالنشوة الجنسية ، حيث ما يقرب من ستة من أصل 10 نساء يشعرن بهزات الجماع أكثر وأفضل من قبل، وإن خمسة من أصل عشرة فقط في المجموعتين الأصغر سنًا من النساء يشعرن بهزات الجماع. 

وجاءت نتائج الدراسة أن النساء في الفئة العمرية الأكبر سنا يتمتعن عمومًا بأفضل نوع من العلاقة الجنسية، حيث قال 86% منهن إنهن مارسن الجماع على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، ويقارن ذلك بنسبة 76% في الفئة العمرية المتوسطة و56% فقط من النساء الأصغرسنًا . 

وعندما يتعلق الأمر بالطول المثالي لوقت الجماع، فأظهرت النتائج أنه لم يطابق التوقعات ، حيث أكدت إمرأة من كل ثلاثة نساء شملهن الاستطلاع ، أن الجنس ينبغي أن يستمر لفترة أطول، ورأت واحدة من كل عشرة نساء أن الجنس يجب أن يكون أسرع. 

وعند سؤالهن حول تكرار العلاقة الجسدية في الأسبوع، جاءت الإجابات للنساء تحت ثلاثين عام أنهم يقوموا بالعلاقة الجنسية مرتين في الأسبوع ، على عكس النساء أكبر من 50 عام فيمارسن العلاقة ثلاث مرات في الأسبوع، ومرة واحدة في الأسبوع للنساء أقل من خمسين عام. 

وغالبية النساء يرون أن الزواج من إمرأة واحدة هو المفتاح لحياة جنسية أكثر سعادة ، وفي الدراسة الاستقصائية ، قال 81% منهم إنهم يعتقدون أن بامكانهم أن يتمتعوا بحياة جنسية كبيرة طويلة الأمد مع نفس الشخص.

وأضافت أماندا بوني ، المتحدثة بإسم  "Natural Cycles"، أن نتائج الاستطلاع ترسل رسالة إيجابية عن شيء مهم لنا كنساء ، كما أن هذه الدراسة الاستقصائية تدعو للتعرف على الجسم بشكل أفضل حتى ولو كنت في سن كبير، وتوضح هل يمكن أن يكون للنساء حياة جنسية أكثر متعة ويشعرن بالثقة حتى في السن الكبير ، إنه لأمر مشجع أن لا يبدو أن هناك وصمة عار مرتبطة بكبار السن والاستمتاع بأفضل علاقات جنسية في حياتك."

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سن العشرينات الأنسب للاستمتاع بأوقات حميمية مع الشريك سن العشرينات الأنسب للاستمتاع بأوقات حميمية مع الشريك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday