ترجيح مركز تنظيم أسر نيو ساوث فرضية تسرب السائل المنوي رغم ندرته
آخر تحديث GMT 21:51:11
 فلسطين اليوم -

خبراء يكشفون احتمالية حدوث الحمل مع ارتداء الملابس

ترجيح مركز تنظيم أسر نيو ساوث فرضية تسرب السائل المنوي رغم ندرته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ترجيح مركز تنظيم أسر نيو ساوث فرضية تسرب السائل المنوي رغم ندرته

إذا اتصل السائل المنوي بالمهبل متسربا من خلال الملابس الداخلية فهناك احتمال صغير للحمل
واشنطن - يوسف مكي

يحتاج كثير من الناس إلى الثقافة الجنسية، ويلقى اللوم بهذا الأمر على المدرسة والآباء لانعدام التربية الجنسية بسبب شعورهم بالحرج لمناقشة هذه الأمور، ولكن لا يبدو أن الجميع يعرف كيف يمكن للحمل أن يحدث، والأهم من ذلك فإن النساء والرجال لا يحتاجون إلى الجماع لفهم ما ينقصهم.

وطلبت مجلة "فيميل" من الأطباء الكشف عن الحقيقة والأساطير حول الحمل، بما في ذلك حماية الرضاعة الطبيعية للأمهات الجدد من الحمل من جديد، وتحذير النساء دائما من ضرورة اتخاذ إجراءات الحماية كي لا يحدث حمل غير مرغوب فيه.

ويعتقد معظم المراهقين اللواعب أن عدم خلعهم لملابسهم أثناء ممارسة الجنس لا يؤدي إلى الحمل، ولكن وفقا للخبراء فإن هذه الممارسة تؤدي إلى الحمل حتى وإن لم يحصل الاختراق، وحتى لو كانوا يرتدون ملابسهم الداخلية. ويفسر مركز تنظيم الأسر في نيو ساوث ويلز الأمر " إذا اتصل السائل المنوي مع المهبل فهناك احتمال للحمل." ويمكن للسائل المنوي أن يتسرب من الملابس رغم أنه أمر نادر الحدوث، وفي هذه الحالات يحصل الحمل.

وتخطئ معظم النساء عندما تظن أن الرضاعة الطبيعية تكون بمثابة حماية لهن من الحمل العرضي، وتعوض عن وسائل منع الحمل الطبيعية، لكن هذه ليست حقيقة على الدوام، فرغم أن الرضاعة الطبيعية لمدة 6 أشهر بعد الولادة يمكن أن تقلل فرص الحمل لكنها ليست فعالة 100% في كل الحالات.

ويعتقد معظم الناس أنه في غياب حالة القذف عند الرجل فلن يحدث الحمل، ولكن هذا غير صحيح، فيوضح مركز تنظيم الأسر " يمكن للحمل أن يحدث حتى ولو لم يحدث القذف لأن هناك كمية صغيرة من السائل المنوي تتسرب قبل القذف ويمكن أن تلامس المهبل." ويتجنب بعض الأزواج الجماع في فترة تخصيب المرأة بعد حساب دورتها الشهيرة لتجنب الحمل غير المرغوب فيه، ولكن يقول الخبراء إنه حتى في هذه الحالة هناك احتمالية للنساء أن تحمل فترة الدورة الشهرية. وتشمل حالات عدم حدوث الحمل في الجنس الشرجي والفموي الذي لا يلامس المهبل، ولا يمكن للمرأة أن تحمل إذا انقطع عنها الطمث، وعلى الجميع أن يستخدم الواقيات مثل الواقي الذكري أو حبوب منع الحمل لضمان عدم حدوث الحمل غير المرغوب فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترجيح مركز تنظيم أسر نيو ساوث فرضية تسرب السائل المنوي رغم ندرته ترجيح مركز تنظيم أسر نيو ساوث فرضية تسرب السائل المنوي رغم ندرته



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday