الألماني ميخا ستونز يكبر قضيبه ليصل إلى طول تسع بوصات بواسطة السيلكون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أنّ الهدية كانت غريبة جدًا وحاول إجراء الأمر للمرة الاولى سرًا

الألماني ميخا ستونز يكبر قضيبه ليصل إلى طول تسع بوصات بواسطة السيلكون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألماني ميخا ستونز يكبر قضيبه ليصل إلى طول تسع بوصات بواسطة السيلكون

الألماني ميخا ستونز
برلين ـ جورج كرم

أقدم الألماني المقيم في برلين ميخا ستونز (45 عامًا) على تكبير قضيبه بحقن السيليكون، ويدعي أنّ حجم قضيبه بسبب حقن السيليكون، أصبح تسع بوصات، ويزن الآن بين 3 و 4.3 كيلو غرام.

وأوضح ميخا "أنا لا أستطيع أن أقول بالضبط كم يزن؛ إلا أنّه يصل إلى 6،6 بوصة"، وكبر ميخا قضيبه بشكل دائم، ليس لأن ذلك يجعله يشعر أنه أكثر جمالًا؛ ولكن لأنه يجعله يشعر أنه "أفضل"، الغريب أنّ جراحة السيليكون لا توافر المتعة الجسدية وفعلًا جعل ممارسة الجنس بالنسبة له، أكثر صعوبة، على الرغم من عدم استحالته، حيث أبرز أنّه "لا يمكنه الحصول على الانتصاب الطبيعي بسبب كل السيليكون الموجود".

ويعتبر أنّه "على الرغم من أن قضيبه عملاق يقيد حياته الجنسية؛ فإن هذا ما يجعله أكثر إبداعًا في غرفة النوم".

وبيّن النائب الصحافي فريدريك بوش، أنّه "بعد الوصول إلى حجم معين، لا يمكنك أن تفعل بعض الأشياء أكثر من ذلك"، فيما ذكر ميخا، أنّه "فكر في تعديل حجم القضيب قبل 20 عامًا، عندما تلقى مضخة تكبير القضيب هدية"، وأردف "كانت هدية غريبة جدًا، وللمرة الأولى، حاولت ذلك سرًا مع نفسي، ووجدت أنّ النتيجة كانت شعورًا جيدًا، و فائدة كبيرة".

وتابع "ثم تطور الأمر معي إلى حقن محلول ملحي؛ لكني كنت أخشى من الحقن بشكل متكرر؛ لأن المحلول الملحي يمتص في الجسم، وهذا السبب في أنني بدأت أبحث عن شيء أكثر ديمومة".

وأشار إلى أنّ "الأمر استغرق أعوام عدة لمعرفة المزيد عن حقن السيليكون، التي كانت متاحة فقط في لندن، ومع ذلك بدلًا من طلب المساعدة الطبية المهنية، التقيت طالب طب وافق على إجراء الحقن الأولى".

أجرى ميخا، حتى الآن، أربعة جراحات حقن السيليكون في قضيبه وكيس الصفن، ومع ذلك، فقد حذر طبيب المسالك البولية في برلين الذي ينفذ جراحات تكبير القضيب الدكتور عارف سويفي، من أنّ "حقن السيليكون في القضيب؛ يمكن أن يؤدي إلى عدوى ربما تحدث تشوهات، وفي أسوأ الحالات يمكن أن تؤدي إلى توسيع شريان في كيس الصفن والخصيتين مما يسبب الوفاة".

ووفق دراسة أجريت عام 2012، في حوليات جراحة المسالك البولية "نحن نستنتج أنّ إجراءات تعزيز القضيب مع سيليكون السائل على يد طاقم غير الطبي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة".

ويلفت ميخا إلى أنّه "يعتقد أنّ  مصلحته تقتضي تعديل القضيب، ثم دفع بالتمييز على أساس الجنس الذي تسبب في انتقاده مشيرًا إلى أنّه "إذا أجرت امرأة جراحة تكبير الثدي لا ينتقدها أحد، وأما إذا فعل الرجل بفعل شيئًا مشابهًا في جسمه، فإنه يستحق فيلمًا وثائقيًا عن ذلك؛ لأنه غير عادي" متمنيًا أن "يتغير ذلك قريبًا؛ لأن الفروق في الحقيقة ليست كبيرة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألماني ميخا ستونز يكبر قضيبه ليصل إلى طول تسع بوصات بواسطة السيلكون الألماني ميخا ستونز يكبر قضيبه ليصل إلى طول تسع بوصات بواسطة السيلكون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday