الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

علماء يكشفون عن مدى تأثير الإغراء النسائي على الذكور

الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل

ممارسة الجنس مع امرأة جديدة
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت دراسة جديدة، عن أن الرجال الذين يمارسون الجنس مع نساء جدد، أكثر عرضة للوصول إلى النشوة الجنسية على نحو أسرع، وينتجون نوعية أفضل من الحيوانات المنوية، كما أظهرت، أن صحة الحيوانات المنوية تتحسن عند الرجال عند ممارسة الجنس مع نساء جدد. وأعرب باحثون من كلية "ووستر" في ولاية أوهايو، عن أملهم في أن تساعد نتائجهم على تحسين علاجات للخصوبة، الذين يعتقد بأن كمية وحركة وشكل الحيوانات المنوية تتغير على نحو الأفضل مع الشركاء الجنسيين الجدد، حيث أكد الفريق البحثي الذي يقوده الباحث بول يوسف: " تعتبر نتائجنا؛ الأولى التي تثبت أن سلوك السائل المنوي للرجال وتركيبته تتغير استجابة لإغراء نسائي جديد".

وشملت الدراسة التي أجراها الباحثون، 21 مشاركًا، تتراوح أعمارهم بين 18 و 23 عامًا، وقدم الرجال سبع عينات من السائل المنوي على مدى 15 يومًا، ووافق العلماء على اشتراك المتطوعين، شرط عدم وجود تاريخ من العجز الجنسي، أو أي حالات مرضية تؤثر على صحة الخصية أو العدوى التي تنتقل عبر الاتصال الجنسي، كما فضلوا المشتركين الذين لا يتناولون الدواء ولا يدخنون.

ولجأ الباحثون، إلى بث مقاطع من أفلام جنسية صريحة، يشارك فيها ممثل وممثلة واحدة، ليشاهد كل مشارك هذه المقاطع في غرفة خصوصية كل 48 إلى 72 ساعة، واستغرقت المقاطع الإباحية ثلاث دقائق، وتم إعادتها مرارًا وتكرارًا حتى وصل الرجال إلى مرحلة قذف الحيوانات المنوية، وشغل العلماء ستة مقاطع إباحية ظهر فيها الرجل والمرأة نفسهما؛ ولكن اختلفت الأفعال الجنسية التي يؤديانها.

وفي الوقت نفسه ظهر الرجل نفسه، في المقطع السابع؛ ولكن مع امرأة جديدة، مختلفة في ملامح الوجه والجسم ولون الشعر والوشم، وطلب العلماء من كل رجل تسجيل الوقت الذي بدأ فيه مشاهدة لقطات الفيلم، وتوقيت القذف، ثم عملوا على تحليل عينات الحيوانات المنوية للرجال؛ للتأكد من صحتها.

وأبرز العلماء أن: " دراستنا كشفت عن أن الرجال أنتجوا نوعية أفضل من الحيوانات المنوية، عند مشاهدة امرأة جديدة، عوضًا عن النساء المعتاد عليهم، فضلًا عن ذلك؛ زادت سرعة القذف لدى الرجال عند رؤية امرأة جديدة، بعد مشاهدتهم المرأة نفسها مرارًا وتكرارًا".

وقالوا: إن نتائجهم تشير إلى أن فحولة الرجال تزداد في أوضاع جنسية جديدة مع شركاء جدد، مضيفين أن سبب إنتاج الحيوانات المنوية على نحو أفضل مع شريك جديد؛ يعود إلى الرغبة التنافسية في إنتاج حيوانات منوية قوية، والرغبة التطورية في إنجاب طفل.

وأشاروا إلى أن زيادة عدد الحيوانات المنوية القادرة على الحركة، يؤدي إلى ارتفاع احتمالات الإخصاب وزيادة القدرة على المنافسة مع الحيوانات المنوية من الذكور الآخرين، في حين أن انخفاض الوقت الذي يقذف فيه الرجل؛ يقلل من احتمالية حدوث الجماع مع شريك آخر.

وبيّنوا، أن النتائج ربما يكون لها تأثير على علاجات الخصوبة، محذرين من أن العقم عند الذكور لا يتم تشخيصه، وذلك لأن عينات السائل المنوي التي يتم استخدامها لاختبار للعقم، تنتج من استخدام صور نساء أخريات، وليست شريكة الرجل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday