تؤكد أنَّ زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز كان قاسيًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أنَّها قللت من شرب المواد المسكرة

تؤكد أنَّ زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز كان قاسيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تؤكد أنَّ زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز كان قاسيًا

الأميرة ديانا
لندن ـ كارين اليان

كشفت خبيرة تجميل القصر الملكي في انجلترا، ماري غرينويل، أسرار جمال الأميرة ديانا وذكريات العمل معها من واقعة "فوغ " في كانون الأول/ ديسمبر عام 1991.

وصرّحت غرينويل، بأنَّ المرة الأولى التي التقت فيها بالأميرة ديانا في تبادل لإطلاق النار في "فوغ"، أثناء وصولها إلى بلدها عندما التقتا للمرة الأولى وكانت قد تزوجت
الأمير تشارلز.

وأوضحت أنَّ زواجها كان يبدو قاسيًا، رغم أنَّ الأميرة ديانا كانت السيدة الأكثر رقة وجمالًا في إنجلترا، و"كان لي الشرف للعمل مع ملكتنا المستقبلية"

ووصفت غرينويل، الأميرة بأنها "السحر النقي" مع بشرة أكثر روعة وإشراقا, مشيرة إلى أنَّها أقنعت الأميرة ديانا بعدم استخدام الكحل الأزرق، قائلة لها "إنَّ أي شخص له عيون زرقاء ينبغي أن يتجنب استخدام الكحل الأزرق".

وأضافت أنَّ الأميرة ديانا، كانت منفتحة جدًا وعلى دراية ووعي بقوة وتأثير الشعر والماكياج، وهذا شيء لا ينبغي الاستهانة به من طرف أي شخص، لافتة إلى أنَّه لم يكن هناك أي أسرار لجمال الأميرة، ولم توجد أي وصفات مجنونة أو مكونات سحرية، والجمال نابع من الاهتمام والعناية الجيدة فقط.  

وأشارت غرينويل إلى أنَّ الأميرة ديانا امرأة حساسة جدًا، عندما يتعلق الأمر ببشرتها وكانت تعتني جيدًا بوجهها ومظهرها عن طريق إزالة الماكياج في نهاية اليوم، مضيفة "بعد أن بدأت العمل معها، فعلت ديانا كل شيء باعتدال، قلَّصت شرب الكحول، لذلك كانت بشرتها نشرة بنسبة 100%".

ولفتت إلى أنَّ الأميرة بدأت وضع المرطب والكريم الأساس الذي يطابق لون بشرتها، مشيرة إلى أنَّها تستخدم المخفي لرفع منطقة العين وتنتهي بوضع المسكرة (ضمان لتغطية جذور الرموش جدا) ووضع قليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه.

وتعتقد خبيرة التجميل في حديث مع مجلة "ستايليست" أنَّه ينبغي على الجميع أن يأخذ بعض النصائح من الأميرة ديانا، لاسيّما " علينا تجريب كل شيء، يجب علينا محاولة عمل أشياء جديدة مهما كان عمرنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تؤكد أنَّ زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز كان قاسيًا تؤكد أنَّ زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز كان قاسيًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday