أنشطة مميزة في منتزه جزيرة الماريه في أبو ظبي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

إحياءً لرأس السنة الصينية الجديدة

أنشطة مميزة في منتزه جزيرة "الماريه" في أبو ظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنشطة مميزة في منتزه جزيرة "الماريه" في أبو ظبي

"غاليريا" وجهة أبوظبي الأولى للتسوق والمطاعم
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

تستقطب جزيرة الماريه الإماراتية ، والتي تعد منطقة الأعمال المركزية الجديدة والعالمية المستوى في قلب العاصمة أبوظبي، الزوار من منطقة الخليج وما يتجاوزها من خلال سلسلة من الاحتفالات التي تتزامن مع بداية السنة الصينية الجديدة. وتتضمن تلك الفعاليات الاحتفالية، المقررة بين يومي الخميس 30 كانون الثاني/يناير والسبت 1 شباط/ فبراير 2015، عروضًا موسيقية حية، ومعارض فنية، وصناعات يدوية تقليدية، وأطعمة خاصة بالاحتفالات، وألعابًا نارية.

وتتاح الفرصة أمام المقيمين والزوار من دولة الإمارات وخارجها للتعرف على الثقافة الصينية الأصيلة عبر مجموعة من الأنشطة في منتزه الواجهة البحرية الرائع في الجزيرة، وتشمل تلك الأنشطة ورشة تخطيط للأحرف الصينية، ودروس تلوين الطائرات الورقية، ومعرض تصوير حول الخيول، ورسم الوجوه، لإضفاء جو احتفالي بهيج ضمن مشهد رائع من آلاف القناديل الصينية التزيينية.

ولإحياء سنة الحصان القمرية، يقدم "روزوود أبوظبي"، الفندق فائق الرفاهية في الجزيرة، علبة تقليدية حمراء اللون، مليئة بالشوكولاته ومغلفة برقائق ذهبية في كل غرفة للزوار، كهدية يعتقد أنها تجلب الحظ والصحة والرفاه لمن يتلقاها. وسيقدم مطعم آكوا في روزوود الأطباق الصينية المشهورة، ويستضيف "جلو"، البهو الخارجي الساحر، حفلة باللباس الرسمي عشية رأس السنة الصينية الجديدة.

و تقدم "غاليريا"، وجهة أبوظبي الأولى للتسوق والمطاعم، عروضًا موسيقية في "الصالة الكبرى" مع ديكورات احتفالية بلمسات الأحمر والذهبي. وفي يومي 30 و31 كانون الثاني/ يناير، واحتفالًا برأس السنة الصينية، تضيء الألعاب النارية المذهلة الجزيرة والمناطق المحيطة بها، على إيقاعات الموسيقى الصينية.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية علي عيد المهيري، "تعد جزيرة الماريه منطقة مثالية متعددة الاستخدامات، وتقدم أعلى مستويات مرافق التجزئة، والفنادق، والمساكن، والمرافق التجارية والترفيهية التي تستقطب الزوار من المقيمين في أبوظبي ومن خارج الإمارة. لقد استضفنا عددًا كبيرًا من الزوار الصينيين العام الماضي، ما يعكس تزايد أعداد السياح الصينيين المتوجهين إلى العاصمة، واختيار جزيرة الماريه كوجهة مثلى تلائم نمط حياتهم."

وأضاف "لقد رسخنا روابط متينة مع السوق الصينية التزامًا منا بتعزيز شراكتنا من خلال تقديم العروض المخصصة بغية تلبية احتيجات المسافرين الصينيين على وجه التحديد، فضلًا عن مشاركتنا بتقاليدنا وثقافتنا. ولم تكن تقاليد الفروسية المتجذرة في أبوظبي لتجد منصةً أفضل من عام الحصان لإطلاق هذه المبادرات، ونحن نفخر بجعل جزيرة الماريه محور احتفالات رأس السنة الصينية في العاصمة، ونتطلع إلى أن يصبح ذلك حدثًا سنويًا ناجحًا."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشطة مميزة في منتزه جزيرة الماريه في أبو ظبي أنشطة مميزة في منتزه جزيرة الماريه في أبو ظبي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 11:52 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 04:32 2015 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

اجعلي غرفة التلفزيون أنيقة ومشرقة بإتباع أفكار سهلة وبسيطة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday