استمتع بعطلة صيفية مريحة ورخيصة في جزر بحر إيجة في اليونان
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

توفر أرقى سبل الاستمتاع والخدمات المرفهة للزوّار الأجانب

استمتع بعطلة صيفية مريحة ورخيصة في جزر بحر إيجة في اليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة صيفية مريحة ورخيصة في جزر بحر إيجة في اليونان

جزر بحر إيجة في اليونان
لندن - ماريا طبراني

طرحت صحيفة بريطانية دليلًا سياحيًا جديدًا لزيارة مجموعة الجزر اليونانية المبهرة التي تمتد على طول الشاطئ الشمالي الشرقي من بحر إيجه.
 
وتمتد هذه المجموعة المتباينة من الجزر من البر اليوناني عبر بحر إيجه إلى ساحل تركيا، والتي توفر أرقى سبل الاستمتاع والخدمات المرفهة للزوّار الأجانب بعيدًا عن الزحام، والتي تضم مجموعة من الشواطئ المهجورة والحانات التي تقدم  المأكولات البحرية الممتازة.
 
كما تمتد هذه الجزر من جزيرة ساموس الخضراء في الجنوب قبالة سواحل تركيا، إلى جزيرة ثاسوس اليونانية، التي تبعد 400 كم عن الشمال، وأقرب إلى بلغاريا من أثينا، ويقع بين هاتين الجزيرتين مجموعة معزولة من الجزر متباعدة عن بعضها البعض، ربما لهذا السبب، يصعب تسميتهم بسهولة معًا، ويتم التغاضي عنهم، وبالنسبة لأولئك على استعداد للسفر بعيدًا، فإن هذه الجزر ترحب بهم في منتصف الصيف بعدًا عن الإزدحام.
 
وتعتبر جزيرة "ساموس" هي الجهة المعروفة للغاية الأقرب لهذه المجموعة، ولكن يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق تركيا مقارنة بمعظم بقية اليونان، وتضم هذه الجزيرة مجموعة متنوعة وكبيرة من المنتجعات الفاخرة التي تستقبل الزوار، والتي تعتبر أكثر الأماكن جاذبية في مجموعة الجزر.
 
ونجد جزيرة "فورتي" الصغيرة عند الإتجاه إلى الغرب التي تتمتع بسمعتها أنها "الجوهرة البكر" ولا تزال تستحق هذا الوصف، أما جزيرة "إيكاريا" الأكبر حجمًا فتضم مجموعة مختلفة من الأسماك وتستحق الإستكشاف بالفعل، ويملك السكان المحليين خطًا مستقلًا من المساكن الذي يفرقهم.
 
كما تعانق جزيريتي "خيوس" و"ليسبوس" الساحل التركي، وتتمتع ليسبوس بتاريخ طويل و مأساوي ولكن يخفي العديد من الأماكن الجميلة بعيدًا عن منتجعيها الشاطئيين، ومن ناحية أخرى تعتبر "ليسبوس" واحدة من أكبر الجزر اليونانية، وستستغرق زيارتها وقتًا طويلًا للاكتشاف، والذي سيفسر شعبيتها لدى الفنانين والمؤرخين.
 
كما يوجد في الشمال مجموعة متناثرة من الجزر البركانية التي لا تزال خارج المسار، ومن ضمن الجزر اليونانية الأخرى، ليمنوس، وهي جزيرة تتمتع بكافة سبل الخدمات العصرية، خاصة مقارنة بالخدمات التي يقدمها البر الرئيسي لليونان، وتوجد أيضًا جزيرة ساموثريس، وهي واحدة من الجزر اليونانية الأكثر إثارة وتشويق للجزر اليونانية وهي موطن لموقع أثري مذهل على مستوى عالمي، أما إذا رغب الزوّار في معرفة طرق إحتفال الإغريق فبإمكانهم التوجه إلى  ثاسوس.
 
وتشمل جميع الأسعار الإقامة لمدة أسبوع واحد لشخصين في آب/أغسطس، شاملة وجبة الإفطار، وتعتبر الأسعار خارج هذا الشهر رخيصة للغاية، كما أن أسعار الحانات اليونانية متشابهة بشكل ملحوظ ورخيصة، حيث انخفضت في السنوات القليلة الماضية، ويمكن تناول الطعام بشكل جيد بما لا يزيد عن 15 إلى 20 يورو.
 
وفيما يلي دليل لبعض الجزر اليونانية، أماكن الإقامة وتناول الطعام:
 
جزيرة ساموس: يمكن البقاء في جزيرة أرمونيا في فندق الجزيرة اليونانية، ويضم مجموعة من الغرف البسيطة والكبيرة، وشرفات تطل على مناظر رائعة، ويمكن الوصول إلى الشاطئ عن طريق السير على الأقدام خمس دقائق، كما يتوفر حمام سباحة، ويمكنك الإستمتاع بكرم الضيافة والإسترخاء .
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع: armoniabay.com، أو الإتصال على رقم +30 22730 92279، وتبدأ أسعار الغرف من 560 جنيه إسترليني.
 
ويمكن الإستمتاع بتناول الطعام في مطعم "بناكا" في قرية تقع على تلال الجزيرة، لتناول أفضل الوجبات الغذائية ويضم المكان شرفة كبيرة في القرية التي تحمل اسم المطعم، ويقدم مزيجًا رائعًا من الأطباق والسلطات  المتنوعة. ويمكن الإتصال على: +30 22730 93297
 
جزيرة "فورني"، يمكن الإقامة في فندق Archipelagos ، الذي يمكن الوصول إليه عن طريق معدية إلى الجزيرة المعزولة، حيث سيلقى الزوار حفاوة الإستقبال من قبل الكثير من السكان المحليين على استعداد لتقدم كافة الغرف، والبعض منها رائع جدًا، وإذا كنت تريد المزيد من الإستقلالية في حياتك يمكن الحجز في هذا الفندق الذي يطل على كافة المناظر الطبيعية، ويقدم التسهيلات التي تتوقعها، وتبدأ سعر الغرف من 470 جنيه إسترليني
 
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع:  archipelagoshotel.gr أو الإتصال على: +30 69734 94967
 
ويمكن تناول الطعام في مطعم "نيكوس"، الذي يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في الجزيرة من الدرجة الأولى، ويقطن الجزيرة عدد كبير من السكان الدائمين وهو ما يعطيها جو أكثر ديناميكية، وتتمتع بأسطول صيد كبير، مما يعني أن حانات المأكولات البحرية في الجزيرة هي من الدرجة الأولى، وهناك حانتين بارزتين من الميناء، ونيكوس هي أفضل خيار، ويعتبر وجبة المكرونة بجراد البحر هي الوجبة المميزة في الجزيرة، ولمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على رقم +30 22750 51207.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بعطلة صيفية مريحة ورخيصة في جزر بحر إيجة في اليونان استمتع بعطلة صيفية مريحة ورخيصة في جزر بحر إيجة في اليونان



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال

GMT 01:25 2016 السبت ,16 تموز / يوليو

طريقة عمل البيتي فور

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 21:59 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح حديقة ترفيهية في حي المعاجين في نابلس

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 19:16 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 03:24 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

بيع أوّل نسخة في العالم من "تويوتا سوبرا GR"

GMT 11:46 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على طرق تنسيق الأحذية "البوت" مع "الجينز"

GMT 14:39 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday