السفر على الخطوط الجوية القطرية رحلة فندقية مدهشة في السماء
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

تعتبر أفضل شركات الطيران وأكثرها رفاهية على مستوى العالم

السفر على الخطوط الجوية القطرية رحلة فندقية مدهشة في السماء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفر على الخطوط الجوية القطرية رحلة فندقية مدهشة في السماء

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركات الطيران
الدوحة - طارق الشمري

تعتبر الخطوط الجوية القطرية من أفضل شركات الطيران على مستوى العالم التي تقدم أكثر الخدمات رفاهية وترفًا لركابها على درجة رجال الأعمال.

وتعطيك الرحلة على متن الخطوط القطرية إحساس بالإقامة في فندق خمس النجوم، ولذلك فإن السفر على درجة رجال الأعمال من مطار هيثرو إلى سنغافورة على متنها هي أجازة ممتعة في حد ذاتها

وفازت شركة الطيران ومقرها الدوحة، بأفضل الخدمات المقدمة لدرجة رجال أعمال لمدة عامين على التوالي، ويرجع ذلك إلى الوجبات الغذائية الفاخرة والشهية المقدمة على متن الطائرة، فضلاً عن مختلف سبل الراحة التي توفرها، وخصوصًا أنها أول شركة طيران تسمح بطيران الطائرة الجديدة "A350".

ويعرض الكاتب عبر مقالته في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تجربة سفره على متن الخطوط القطرية من لندن إلى سنغافورة عبر مطار حمد الدولي في الدوحة، واصفًا إياها بأنها أفضل تجربة طيران ممكنة على الإطلاق، مضيفًا أن عطلته بدأت في اللحظة التي وصل فيها إلى المطار.

وتتسم الإجراءات في المطار بالسرعة الشديدة دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير لإنهاء إجراءات السفر، ثم الوصول إلى صالة درجة رجال الأعمال التي تتسم بالهدوء في مطار هيثرو.

وتتميز صالة الانتظار نفسها بالروعة والرقي، فلا تشعر وكأنك بالقرب من مدرج الهبوط في أحد المطارات الأكثر ازدحاما في العالم، ويتميز تصميمها باللون الأبيض والرخام، ووفرة من الزهور الطازجة، التي تعطي الإحساس بالإقامة في فندق راقي للغاية.

وتمتاز الصالة بأنها فسيحة وحميمية للغاية، ولا داعي لانتظار النادل لطلب الطعام، ولكن تتوفر الخدمة الشخصية والفورية عند طلب الطعام، ويمكن الاختيار من بين مجموعة من الوجبات على قائمة المطعم، أو اختيار ما يمكن تخيله من المأكولات الجاهزة الخفيفة، مثل وجبة الكراث اللذيذة وحساء البطاطس يليه الدجاج البرياني، وتشكيلة من الحلويات تأخذ العقل من حلو "لادوريه" والكعك والبودنج.

وتقدم الخطوط القطرية لعشاق الشيكولاتة اختيارات رائعة من الحلويات في عبوات زجاجية كبيرة، مثل شيكولاتة ليندور وحلوى الفادج، وهي تعتبر لمسات بسيطة تجعل درجة الأعمال على الخطوط الجوية القطرية أكثر من فاخرة و ممتعة، كما أن قائمة النبيذ لا نهاية لها، حيث تقدم مجموعة رائعة من النبيذ الأبيض والأحمر والشمبانيا، مما يمكن أن نتخيل أكثر من أي وقت مضى.

وتوقف الكاتب في الدوحة لمدة 45 دقيقة فقط على الطريق، لذلك لم يتمكن من تسجيل إجراءات الخروج في صالة الدوحة، إلا انه تمكن من ذلك في طريق العودة من سنغافورة، حيث توفرت بضع ساعات للراحة ولرؤية صالة الدوحة، التي كانت على نطاق فاخر مختلف تماما.

وتتميز الصالة بأنها ضخمة، مثل فندق مستقل وفاخر، ويمكن للركاب المرهقين من رحلات الصباح والفارق الزمني لدى عودتهم من سنغافورة إلى هيثرو، الاستراحة والاستمتاع بفئة رجال الأعمال مع خيارات مثل الاستحمام في أماكن تحاكي السبا الفاخرة ، فضلاً عن تقديم أفخم أنواع القهوة اللذيذة والمأكولات من مطاعم الصالة.

وتميزت الرحلة من مطار هيثرو إلى سنغافورة على طائرة "بوينغ 787" بأنها مثل الحلم، حيث استقبلت المضيفات الركاب بالشمبانيا والنبيذ الفاخر لدى الصعود الى الطائرة، كما توفر مقاعد السفر على متن الطائرة راحة لامثيل لها، ومساحة كافية مخصصة للأقدام، وجهاز رائع لتغيير موضع المقعد في لمسة زر واحدة.

وتتوفر وسادة رقيق ولحاف مريح عند الرغبة في النوم، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الوسائد، فقط اضغط على زر وسوف يأتي أحد المضيفين لخدمتك في لحظة.

وتحرص الخطوط القطرية على توفير الراحة والمتعة والخصوصية لركابها، حيث يمكنهم العمل على أجهزتهم الشخصية دون الشعور بالإزعاج على الإطلاق، كما تقدم بيجاما نوم مريحة يتم تغييرها على متن الطائرة في وقت الفراغ، فضلاً عن حصول جميع الركاب أيضا على حقيبة مليئة بمواد التجميل من علامة كالفن كلاين، تماما مثل الخدمات المقدمة في الفنادق الفاخرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفر على الخطوط الجوية القطرية رحلة فندقية مدهشة في السماء السفر على الخطوط الجوية القطرية رحلة فندقية مدهشة في السماء



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 00:38 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

رانيا يوسف تقدم شخصية فنانة مشهورة في "أسوار"

GMT 10:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل العميد عصام زهر الدين قائد القوات السورية في دير الزور
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday