جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة
آخر تحديث GMT 19:50:29
 فلسطين اليوم -

تمتاز بشواطئها المزدهرة بأشجار النخيل والرمال الناعمة

جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة

فيلا على ساحل مينوركا
مدريد ـ لينا العاصي

تعد إسبانيا من الوجهات السياحية المثالية فهي تمتد بطول 1200 كيلومتر على ساحل البحر المتوسط، وتمتاز بشواطئها المزدهرة بأشجار النخيل، والرمال البيضاء الناعمة والبحار المتلألئة، ففي العام الماضي زارها أكثر من 14.5 مليون زائر من بريطانيا، بزيادة بنسبة 4.5% عن العام 2014؛ لأنها تعتبر المكان المثالي لعطلة شمسية على الشاطئ أو في مزرعة تقليدية تحيطها أشجار الزيتون والبرتقال والريف، والمناظر الطبيعية والتاريخية والمتنوعة.

وأصبح كوستا ديل سول خيار العام الأكثر شعبية لسبب مهم، فطول هذا الساحل 160 كيلومتر من الشواطئ التي تمتد غربًا من مقلة، مثل شاطئ كوتسا دي لا لوز ومنتجات الساحل الأطلسي الطريفة، وحتى شمالاً إلى برشلونة وصولاً إلى الحدود الفرنسية، وأصبح كوستا برافا هو المهرب الشعبي للسكان المحليين مع عدد أقل من السياح والازدحام.

جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة

ومركز الصيف في إسبانيا يعني وجود الحصول على حجز في وقت مبكر، فالأسعار ترتفع وتصل ذروتها كلما تأخر الحجز، ويعتبر أكثر المواسم ازدحامًا شهرا حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر، وشهدت مواقع الإنترنت للسفر زيادة ملحوظة في عروض فيلا العطلات، ولكن الأفضل استخدام وسيط مثل المرشدين السياحيين، أو الحجز مباشرة مع المالك، والتأكد من أن كل خيارات الدفع المتاحة من خلال الموقع، وعدم تحويل الأموال مباشرة إلى حساب مصرفي لشخص ما لتجنب الاحتيال.

وتجذب الكناري وجزر البليار عددًا أكبر من البريطانيين، فهم يمثلون أكثر من 50% من جوار المنطقتين، وتمتاز كلتاهما بالرمال الفضية والشواطئ ذات الكثافة السكانية المنخفضة لشمال إسبانيا والبعد عن الشواطئ المزدحمة، وعندما تنخفض درجة الحرارة في الصيف يتجه سكانها إلى الشمال وتحديدًا إلى استورياس والباسك وكانتابريا وغاليسيا.

وتعتبر سان سباستيان واحدة من المنتجعات الساحلية الأهم شمال إسبانيا، والتي صنفت كعاصمة الثقافة الأوروبية للعام 2016 نظرًا إلى أنشطتها الفية والاحتفالية، ولاجل هذه المناسبة تقام الكثير من الفعاليات.

جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة

وتقع فيلا أنطونيا في جزيرة البليار في بقعة هادئة في المناطق الداخلية للجزيرة على مقربة قصيرة بالسيارة من مدينة سانت يولاليا و15 دقيقة من مدينة إيبيزا، وتمتلك الفيلا حمام سباحة خاص ويستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص، ولديها خدمة الكونسيرغ على مدار الساعة لتسليم الخبز والصحف، بتكلفة 794 جنيهًا إسترليني للشخص الواحد، ويشمل المبلغ رحلات الطيران وتأجير السيارات.

وتقدم فيلا مايروكا الكثير من الأشياء لتقدمها للأشخاص الذين يقضون عطلة مع العائلة مع الخليط العصيب من الشواطئ والطرق الداخلية الوعر، وتقع على حافة برولينكا، وتمثل مزرعة بثلاث غرف نوم وحديقة وحمام سباحة صغير، ويبدأ الأسبوع فيها بنحو 650 إسترليني.

وتعتبر مينوركا من أكثر الأماكن هدوءًا في جزيرة البليار وتزداد شعبيتها بسرعة بفضل 216 كيلومتر من السواحل التي تمتد لشواطئ جميلة وخلجان هادئة، وأضيف في الآونة الأخيرة الكثير من الخصائص الحديدة منها فيلا الجرف روكامر بالقرب من سيتاديلا لمكان يتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص بنحو 1688 جنيهًا إسترليني في الأسبوع.

جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة

وتصنف أندلسيا من أكبر المناطق في إسبانيا والتي تقع في الجنوب، وهي موطن لبعض من المنتجات السياحية الأشهر في البلاد مثل ماربيا والميريا، ولكن على بعد مسافة صغيرة داخلية حيث المشاهد الريفية تقع فلل أس جس، التي تضيف المزيد من التألق لمنطقة لا كينتا، كمزرعة خاصة تبعد 10 دقائق بالسيارة من غرية غاوثين الجميلة، للوصول إلى مزرعة بنيت في القرن الـ18 تستوعب حتى 10 أشخاص، ولديها حمام سباحة ومناظر جميلة وخدمة ممتازة ويبدأ فيها الأسبوع من 2000 جنيه إسترليني.

صورة 4 لاكينتا في اندلسيا

ولا تقل فيلا لوتيا عن مزرعة لا كينتا تألقًا فهي مبنية من الحجر على التلال القريبة من فريجيليانا، وتستوعب ستة أشخاص ولديها حمام سباحة خاص، ولا تبعد كثيرًا عن شاطئ كوستا ديل سول، مع خدمة ذاتية، ويبلغ سعر المنزل 565 جنيهًا إسترليني للشخص الواحد شاملًا تذاكر الطيران، وستكون متاحة بدءًا من 14 أيار/مايو المقبل.

ولا تتعدى درجة الحرارة العشرينات في جزر الكناري، وهي من الخيارات الجذابة الخالدة في إسبانيا وخاصة للعائلات، ويحظى المصطافون ببيئة واعية من الحب بسبب روعة الجو، وتقع فيلا كول ستاي في حر العقارات فينك إدي أريتا في الطرف الشمالي الأقل سياحية من لانزاوت، وهي مزرعة فاخرة تكفي لثماني أشخاص وواحدة من 15 مبنى تمتلك مسبحًا وتعمل على الطاقة الشمسية ومرفق بها سيارة هجين متاحة لمدة إقامة الزوار، وتكلف 1813 جنيهًا إسترليني في الأسبوع.

وتقدم شركة أوليفر ترافل فيلا وايولا المقامة على منتجع غولف يالوفر في غرن كناريا مع فسحة رملية جميلة لشاطئ ماسبالوماس، ليست بعيدة ويمكن للضيوف دفع رسوم مقابل استخدام مرافق منتجع الشيراتون المجاور، وتحتوي الفيلا على حمام سباحة خاص، وتستوعب ستة أشخاص، ويبدأ سعرها من 1590 جنيهًا إسترليني للأسبوع.

جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة

وأطلقت لهذا العام مزرعة لا أومبيرا في تلال سيرا دي كولمبارس قرب مورسيا، على شواطئ كوستا ساليدا، وتحتوي الفيلا على حمام سباحة ساخن، وهي مقسمة إلى أربع غرف نوم تتكلف 1300 جنيه إسترليني في الأسبوع، وللهروب من الحشود، تعتبر كازا سالتو ديل كابالو من القرن الـ19 مكانًا مثاليًا في اكستريمادورا، والتي تقع بالقرب من قرية لا فونتاريا الهادئة على الحدود الإسبانية البرتغالية، فبابها الأمامي يفتح على إسبانيا فيما الباب الخلفي يفتح على البرتغال، وتحتوي على غرفتي نوم وشرفة وحمام سباحة وتكلف 520 جنيهًا إسترليني في الأسبوع.

ودخلت كاساس كانبريكاس أخيرًا على كازا لوسيندا في لاس لوبيراس، جنوب غاليسيا، وهي كوخ حجري ينام فيه ثمانية أشخاص على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من اثنين من الشواطئ الحالمة في بلايا دي مينو وبلايا دي بربيس بتكلفة 1050 جنيهًا إسترليني في الأسبوع، وأتيحت المزيد من الطرق بين إسبانيا وبريطانيا نظرًا لتزايد الإقبال على قضاء العطلات في إسبانيا، وأدخلت الخطوط الجوية البريطانية خدمة جديدة بما في ذلك من ستانستيد إلى ملقة وبالما ومن مدينة لندن إلى اليكانتي، وأيضًا رحلات من نيوكاسل إلى ملقة ومن نيوكواي إلى اليكانتي، ومن برمغهام إلى مدريد، ومن بين الخطوط العاملة على النقل بين بريطانيا وإسبانيا هناك إيزي جيت وتوماس كوك ومونارك وأيريورب وشكرة فيولينغ وجيت2 وكوندور، وتعمل العبارات بين بيلموث وسانتاندر وبورتسموث إلى بلباو وسانتاندر لمن يفضلون الذهاب بالسيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة جزر البليار والكناري ضمن أبرز أماكن العطلات السياحيّة الإسبانيّة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday