زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

لؤلؤة المحيط الهندي

زيارة فيكتوريا "ماهي" أحد أهم "المعالم" المذهلة في جزيرة سيشل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيارة فيكتوريا "ماهي" أحد أهم "المعالم" المذهلة في جزيرة سيشل

جزيرة سيشل
لؤلؤة المحيط الهندي زيارة فيكتوريا "ماهي" أحد أهم "المعالم" المذهلة في جزيرة سيشل

غالبا ما يصف موقع التراث العالمي لليونسكو الرسمي بأنها كالغابة البدائية، وذلك بفضل حوالي 4000 نخلة من كوكو دي مير المستوطنين في سيشيل، يمكن تمييز صوت قطرات الندى في فصل الإجازات بواسطة نداء بلبل سيشل، وإذا كنت محظوظا سوف ترى الببغاء الأسود النادر.

زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل

فيكتوريا في "ماهي" هي واحدة من أصغر العواصم في العالم، تتكون من  مجموعة من الطرق حول المنازل على غرار الكريول، إذ يمكنك رؤية برج الساعة، الذي هو نسخة طبق الأصل من جسر فوكسهول في لندن، ووصل إلى ماهي في عام 1903. ولا تفوت الخضروات  والتوابل التي توضع أعلى الأسماك في سوق كلارك، أو معبد هندوسي صغير.

إنها جزء سيشل حيث تنتج جوز الهند ، حينها سترى آلة تعمل بالطاقة لاستخراج الزيت، ومقبرة للمستوطنين الأصليين، واحد من أجمل الشواطئ في العالم في آنس سورس دارجون.

زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل

جزيرة كوزين هي قصة نجاح الحفاظ على البيئة، حيث تعاونت المنظمات غير الحكومية الطبيعة في سيشيل ومنظمة حياة الطيور الدولية للحفاظ  على الكائنات البحرية والزواحف وحناء العقعق المهددة بالانقراض. ويسمح للزوار فقط باستكشاف المكان مع مرشد حتى لا يعكروا صفو الحياة البرية. ولا تنسى مطاردة الحشرات في جزيرة كيوريوز، زيارة أطفال السلاحف العملاقة، واتخاذ الممر عبر غابة المانجو، إلى جانب الغوص في أعمال جزيرة سانت بيير، ومن الافضل ان لا تفعل ذلك بمفردك.

زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل

5.    تسلق المرتفعات في ماهي، كوبوليا تريل ومورن بلان

كوبوليا تريل شهيرة بالقرفة وغابات الشجر المطاط، ولكن فور وصولك لأعلى سيعترض طريقك صخرة عازلة، والتي تشكل قاعدة لجزر سيشيل الجرانيتية الداخلية، على هذا النتوء تنمو النباتات بما في ذلك فاكوا ونبات الإبريق (نابنط بيرفيلي).

اثنان من الأكثر شواطئ سيشيل جاذبية هما منتجعات سهل الوصول إليها، آنس جورجيت على براسلين يقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتجع كونستانس يموريا، حيث تمتد الرمال البيضاء على طول الشاطئ، وتحيط به صخور الجرانيت التي تميزمنطقة سيشيل.

زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل زيارة فيكتوريا ماهي أحد أهم المعالم المذهلة في جزيرة سيشل



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday