سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة
آخر تحديث GMT 15:59:17
 فلسطين اليوم -

تقدم أشهى المأكولات البحريّة مع عروض الحيوانات الأليفة

"سي وورلد" الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سي وورلد" الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركية
واشنطن - يوسف مكي

طوَّرت مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركيًة المزيد من الألعاب المثيرة، استعدادًا لموسم الصيف الذي يشهد إقبال الأطفال والكبار على حد سواء، في محاولة للحصول على المتعة بمستويات جديدة، وعلى رأسها "ماكو"، وهي أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي.

وتفخر "سي وورلد" بأن لديها آلتين سريعتين هما كراكن التي يبلغ ارتفاعها 149 قدمًا، ومانتا 140 قدمًا، وكلتاهما مصنفتان في ولاية فلوريدا في قائمة أفضل 10 ألعاب ترفع الأدرينالين في الدم، ولكن ما تفتقده هو الإفراط في الإثارة والرعب، حيث لا توجد لعبة واحدة يبلغ ارتفاعها 200 قدم أو تصل سرعتها إلى 70 ميلًا في الساعة، لرفع مستويات المتعة لأكثر بكثير من المعتاد.

وزودت الملاهي إضافة جديدة وهي "ماكو"، أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي، وتحتوي أيضًا على الكثير من الألعاب غير التقليدية، مثل الغطس العميق، والتعرجات والانحناءات التي على شكل حدوة حصان، وهي مصممة لمحاكاة التشويق والمطاردة لتوفير الكثير من الإثارة، حيث تتوقف لمدة تسع لحظات في الهواء، تلك اللحظات اللذيذة من الفرحة، كما توفر سباقًا في الجزء الخلفي من الحديقة على مدى البحيرة المركزية والعودة لركوب الألعاب لمدة دقيقتين من البهجة النقية.

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

وستكون سمكة القرش "ماكو" هي الإضافة الأكثر طموحًا في أي مكان في ولاية فلوريدا، كما ستسلط الضوء على مجموعة من عوامل الجذب لسي وورلد، من عروض الحيوانات مثل الحيتان الزرقاء القاتلة والدلافين والسلاحف البحرية، كما تضم المدينة آفاق انتصار للبشرية والتفاعل مع الحيوان، بما فيها الغوص والتقلب بالحبال.

ولكن هناك أيضًا متعة بسيطة في عروض الحيوانات الأليفة، وتسليط الضوء على المتعة والمهارات من مجموعة مختلطة من القطط والكلاب والبط والخنازير والطيور، وكثير منها قد تم إنقاذها من ملاجئ الحيوانات المحلية، وتحتوي المدينة على القارة القطبية الجنوبية، إمبراطورية البطريق في لقاء تقشعر له الأبدان، حيث تخوض تجربة القطب الجنوبي بحذافيرها مثل انخفاض درجة الحرارة ومقابلة الحيوانات القطبية.

ولا تتوقف المتعة في سي وورلد على الألعاب فقط، بل يمكنك قضاء يوم كامل دون الحاجة للخروج منها، فهناك المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الممتازة مع خلفية عبارة عن حوض يعرض أسماك القرش، كما أن هناك حديقتين شقيقتين هما أكواتيكا وديسكوفري كوف، اللتين تتمتعان بشعبية كبيرة بين الزوار البريطانيين.

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

وتضم الحديقة المائية أكواتيكا مجموعة من الشرائح والمجاري الاستوائية، بما في ذلك رابيدز روا وهي سريعة الحركة، إلى جانب نهر المياه البيضاء التي تلتف بطريقة مرحة، أما لمن يرغب في استراحة من كل النشاط المتوافر في أورلاندو، فليس هناك مكان أفضل من ديسكفري كوف، على غرار البحار في واحة الجنوب التي تضم الأنهار المتدفقة بلطف، والشعاب المرجانية، والأقفاص والشواطئ الرملية، وكذلك فرصة للسباحة مع الدلافين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday