شركة موستك السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة
آخر تحديث GMT 01:21:16
 فلسطين اليوم -

85 فيلا للإيجار كانت حكرًا على المشاهير

شركة "موستك" السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "موستك" السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة

كوخ موستيك
مدريد - لينا عاصي

تمتلك جزيرة باسيل سمعة بأنها المكان الذي يزوره أجمل الناس، بهوائها النظيف، وجوها الرطب الجميل، ولياليها الصافية، وتحتوي الجزيرة على فندق "كوتون هاوس" الذي يعتبر أشهر فندق في المدينة، يُقدَم أفضل كوكتيلات في العالم. وتملك الجزيرة وتديرها شركة "موستك" وتقدم أغلب مرافقها التي هي عبارة عن 85 فيلا للإيجار تحتوي معظمها على أربع غرف للنوم، والتي كانت في السابق حكرًا على المشاهير.

شركة موستك السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة

وبنت الشركة مؤخرا كوخًا من غرفة نوم واحدة يسمى غاملان يبدأ سعر الايجار في المواسم المنخفضة لمدة أسبوع من 6 آلاف و500 دولار. وأعيد افتتاح كوتون هاوس بعد اعادة تصميم مطعم الغرفة العظيمة، ومطعم فيرندا على يد المهندس المعماري الفرنسي تريستان أوير، الذي حدث مؤخرا الملهي الباريسي السابق لي بانيس وحوَله إلى فندق فخم، ويقوم حاليا بتحديث كرليون في باريس تمهيدا لإعادة افتتاحه كفندق روزوود.

وحول فندق كوتون هواس من مستودع يعود الى القرن الـ 18 على يد المهندس المعماري أوليفر مسيل، وهو المهندس المسؤول عن اضافة العناصر الكاريبية الى الجزيرة لجعلها جوهرة جمالية، وخلق في الفندق نظام كامل من الخشب اللامع وأضاف اليه صور الغابة الاستوائية بطيورها وحيواناتها، ولوحات بالألوان الوردية والخضراء.

شركة موستك السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة

ويعد رئيس الطهاة في الفندق تريستان ولس الذي كان يعمل سابقًا في ونسيستون وبيتروس الضيوف بأجمل تجارب الطعام من السمك الطازج المشوي الذي تتميز فيه الجزيرة، ويبدو أن هذه المشاريع ستعيد لجزيرة باسيل بريقها السابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة موستك السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة شركة موستك السياحية تُطلق المزيد من الفلل المميزة



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday