فور سيزونز موريشيوس رفاهية الإقامة على المحيط الهادي
آخر تحديث GMT 05:17:03
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

يتألف الفندق من 134 فيلا شاسعة على مساحة 64 فدانًا

"فور سيزونز موريشيوس" رفاهية الإقامة على المحيط الهادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فور سيزونز موريشيوس" رفاهية الإقامة على المحيط الهادي

فندق ومنتجع "فور سيزونز موريشيوس"
لندن - ماريا طبراني

أزاح فندق "فور سيزونز موريشيوس"، وسط المحيط الهادي، أخيرًا، الستار عن الجناح الرئيسي الجديد، الذي قد لا يكون أكبر فيلا ملكية، لأن اللقب سيذهب بكل تأكيد إلى جناح فندق "رويال ريزيدنس"، إلا أنه يرقى إلى تطلعات الكثيرين لاسيما مع موقعه المميز في جزيرة المنتجع الخاصة، وهو ما يعطي الجناح إطلالة بانورامية على بحيرة هادئة والكثير من الامتيازات الأخرى مثل الرياضات المائية والمنتجع الصحي وشاطئ البحر لتناول الطعام والاسترخاء.

وسيشعر زائر الجناح بالدهشة للمرة الأولى، فالجناح المصمم على شكل فيلا يمتلك فناءً خاصًا يربط مرافقها، وهو مكون من فيلتين متجاورتين تستوعبان ما يصل إلى 14 شخصًا، مع مدخل واسع ومساحة المعيشة المشرقة بالضوء والتي تتسع بشكل مريح لطاولة تتسع لـ10 أشخاص.

وعلى مسافة قريبة من الطاولة يقع مطبخ كامل مع مدخل منفصل للموظفين ليعتنوا بقوائم الطعام المنفصلة ويقدموها، بينما تفتح الأبواب الزجاجية على شرفة واسعة مثالية للاستمتاع بالهواء الطلق وتناول الطعام، ويمتلك الجناح حمام سباحة خاص به، ومنطقة مظللة بالقش.

وصُمِّم الجناح بلمسات فيرجيني دالاس التي أعطت كل غرفة نوم نمطها الخاص مع سرير بـ4 أعمدة من الخشب الداكن إضافة إلى حمام دائري وغرفة بخار تقليدية وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، وبنيت غرفة النوم الرئيسية حديثًا، وفرشت بأقمشة طبيعية شرقية، وهي مناسبة لمشاهدة شروق الشمس، وخُصِّصت إحدى غرف الجناح للأطفال.

وتتميز حانات ومطاعم الفندق بأنها كلها مفتوحة على البحر، وتقدم الوجبات مع نسيم البحر اللطيف الذي يداعب النزلاء، ويحتوي الفندق على 3 مطاعم، واحد إيطالي والآخر باسم موريشيوس والثالث آسيوي، ويقدمون مجموعة من الأطباق العالمية التي تناسب كل الأذواق .

فور سيزونز موريشيوس رفاهية الإقامة على المحيط الهادي

ويتألف فندق ومنتجع فور سيزونز موريشيوس من 134 فيلا لكل منها بركة سباحة خاصة، على مساحة 64 فدانًا من الحدائق الاستوائية في أناهيتا، في جزيرة خاصة بالمنتجع، ويعتبر المكان المفضل لكثير من رجال الأعمال لأخذ قسط كبير من الراحة.

ويقع على الساحل الشرقي للجزيرة ويبعد نحو 45 دقيقة عن المطار، ويطغى عليه أجواء الترف والخدمة المثالية، والمرافق الممتازة، ويقدم مجموعة من خيارات الترفيه مثل الشواطئ الرملية، والرياضات المائية، ولعب الغولف، ورحلات الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية، ويحتوي على منتجع صحي يتكون من 12 غرفة للعلاج بالمياه المعدنية والتدليك لتخفيف التوتر ومحاربة التجاعيد.

وينظم الفندق باستمرار رحلات يومية إلى مناطق الجذب السياحي مثل أوكس أجيرتس، وهي محمية طبيعية مأهولة بالحيونات البرية لمنطقة موريشيوس بما في ذلك طائر الدودو برونزي اللون.

ويزور الفندق الأزواج الذين يقضون شهر عسلهم للتمتع بالخصوصية والسلام، وهو مكان يجذب أيضًا العائلات الأوروبية والشرق أوسطية والروسية بسبب مرافقه الممتازة، وشواطئه الآمنة، ومساحته الواسعة، ويبدأ سعر الليلة بنحو 9500 يورو للفرد مع وجبة الإفطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فور سيزونز موريشيوس رفاهية الإقامة على المحيط الهادي فور سيزونز موريشيوس رفاهية الإقامة على المحيط الهادي



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday