فيفا ماير ماريا وورث أفضل مكان  أوروبي للعلاج والمتعة في أحضان  الألب
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الفندق يؤدي الى شاطيء الزمرّد الأخضر لبحيرة التاوسي

فيفا ماير ماريا وورث.. أفضل مكان أوروبي للعلاج والمتعة في أحضان الألب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيفا ماير ماريا وورث.. أفضل مكان  أوروبي للعلاج والمتعة في أحضان  الألب

منتجع فيفا ماير ماريا وورث
لندن ـ ماريا طبراني

يمثل منتجع فيفا ماير ماريا وورث الصحي والذي يقع في أحضان جبال الألب، أجمل الوجهات الصحية في أوروبا حيث الطبيعة والجمال اللذان يساعدان على التعافي السريع. واعتاد على تقديم طرق العلاج فيه  الدكتور الرائد إف إكس ماير منذ أكثر من قرن، والآن يشرف عليه الدكتور الشاب سيب فاجيرل، والذي يقدم تقنيات إعداد متطورة ومثالية.

وفي ما يلي تقييم للمنتجع:

 1.     الموقع 9/10: ريفي بخس، ويقع على هضبة بكر عند سفح جبل لوزر، الفندق يؤدي إلى شواطئ الزمرد الأخضر لبحيرة التاوسي، مكان الشفاء الرائع
للسباحة.

2.    الأسلوب / الشخصية 8/10: تشعر وكأنه عملاق، شاليه بالحد الأدنى من المسافات الهائلة، والخشب الفاتح والتصميمات الداخلية بالألوان الطبيعة.
الحمامات كبيرة ببلاط أخضر، والمراحيض ذات تكنولوجيا فائقة. أما منطقة حمام السباحة فلها نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف لتشاهد من خلالها مشهد الجبال.

 3.    المرافق في المنتجع الصحي 9/10: يشمل الطابق الأرضي صالون الجمال وحمام سباحة واتسو وصالة ألعاب رياضية، وثلاثة حمامات بخار وغرفة بخار.
ويشتمل الطابق الطبي على مجموعة كبيرة من غرف العلاج وقسم العلاج المائي، منطقة القدم وتراكم المواد السمية وغرفة الملح والعلاج بالطين.

4.    العلاج 9/10:  وهو الغرض الأساسي من الرحلة إلى هذا المنتجع، حيث يقدم علاجا" بطرق وتكنولوجيا حديثة عن طريق الماء، أملاح إبسوم، والسموم وتدليك البطن. ويشمل علاجات إضافية اختيارية من علم الحركة، والتدريب الشخصي، واتسو، بيلاتيس، القطرات المضادة للأكسدة.

5.    المأكولات والمشروبات 7/10: قد يسمح لك بمجموعة منوعة من الخضراوات والحبوب والبروتينات الحيوانية أو يتم اجبارك على تحمل وجبة من المرق. تكلفة سبع ليال من 2490 يورو، بما في ذلك القيمة الكاملة، المعاينات الطبية وأربعة علاجات للبطن وتطبيق اختبار علم الحركة.

فيفا ماير ماريا وورث أفضل مكان  أوروبي للعلاج والمتعة في أحضان  الألب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفا ماير ماريا وورث أفضل مكان  أوروبي للعلاج والمتعة في أحضان  الألب فيفا ماير ماريا وورث أفضل مكان  أوروبي للعلاج والمتعة في أحضان  الألب



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday