كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة
آخر تحديث GMT 19:14:35
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

اعتادت النجمة الشهيرة قضاء العطلات مع عائلتها في أماكن مختلفة

كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة

كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا
القدس المحتلة ـ مازن الأسعد


اعتادت نجمة التليفزيون كيم كارديشيان في أوقات العطلات أنّ تنشغل بكثير من الأشياء مثل السفر والرحلات والإقامة في أماكن الترفيه، أو قضاء العطلات قريبًا من المنزل على أحد الشواطئ برفقة عائلتها؛ إلا أنّ الأمر يبدو الآن مختلفًا، ففي هذا الشهر كيم وزوجها كاني ويست أجريا جولة شملت فلسطين المحتلة وأرمينيا؛ لتستعيد معهما جذور العائلة التي تنتمي إليها.


كما كانت باريس على قمة قائمة السفر وقضت وقتًا طويلًا في العاصمة الفرنسية، بصحبة زوجها بعد زواجهما حيث كان يعمل على تسجيل الألبوم الخاص به "ييزوس"، وإلى جانب باريس جاءت فلورنسا الإيطالية ضمن الأماكن المفضلة لدى الزوجين، وعنها أوضح كاني، أنه يعشق هذه المدينة ويحب إيطاليا والطابع الإيطالي، وبدا أنَّ كيم أخذت تهتم باستكشاف ثقافات مختلفة مع عائلتها.


وقضت النجمة العالمية أسبوعين في ميامي في العام 2010، بصحبة أخواتها خولي وكورتني، وكانت كتبت تغريدة تقول فيها "لا أريد العودة إلى المنزل"، وفي ذلك العام زار المدينة وشواطئها ما يقرب من ثلاثة عشر مليون شخص.


واستضافت مدينة لاس فيغاس، في شباط/ فبراير 2011 نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة التي نشرت صورها وهي تحتسي الشراب هناك، وفي شباط/فبراير من العام 2013، قصدت كيم لبرازيل في إجازة طويلة تخللها جانب ديني وكانت في المدينة التي تجذب 2,2 مليون زائر.


وزارت أيضًا كلًا من المكسيك في تموز/يوليو من عام 2014، ويوتا في كانون الثاني/يناير من عام 2015، وباريس في مارس من عام 2015، وأرمينيا في نيسان/ابريل في العام 2015، حيث كانت تسترجع في الأخيرة جذور عائلتها كما قصدت أرمينيا برفقة أختها خولي وزوجها كاني، وبعد ذلك زارا فلسطين المحتلة مطلع الشهر الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة



GMT 09:44 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

"دبي" ضمن أفضل 10 مدن حول العالم يجب زيارتها في 2020

GMT 08:19 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف متعة السياحة في مدينة إفران المغربية الساحرة
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday