كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة
آخر تحديث GMT 07:47:08
 فلسطين اليوم -

اعتادت النجمة الشهيرة قضاء العطلات مع عائلتها في أماكن مختلفة

كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة

كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا
القدس المحتلة ـ مازن الأسعد


اعتادت نجمة التليفزيون كيم كارديشيان في أوقات العطلات أنّ تنشغل بكثير من الأشياء مثل السفر والرحلات والإقامة في أماكن الترفيه، أو قضاء العطلات قريبًا من المنزل على أحد الشواطئ برفقة عائلتها؛ إلا أنّ الأمر يبدو الآن مختلفًا، ففي هذا الشهر كيم وزوجها كاني ويست أجريا جولة شملت فلسطين المحتلة وأرمينيا؛ لتستعيد معهما جذور العائلة التي تنتمي إليها.


كما كانت باريس على قمة قائمة السفر وقضت وقتًا طويلًا في العاصمة الفرنسية، بصحبة زوجها بعد زواجهما حيث كان يعمل على تسجيل الألبوم الخاص به "ييزوس"، وإلى جانب باريس جاءت فلورنسا الإيطالية ضمن الأماكن المفضلة لدى الزوجين، وعنها أوضح كاني، أنه يعشق هذه المدينة ويحب إيطاليا والطابع الإيطالي، وبدا أنَّ كيم أخذت تهتم باستكشاف ثقافات مختلفة مع عائلتها.


وقضت النجمة العالمية أسبوعين في ميامي في العام 2010، بصحبة أخواتها خولي وكورتني، وكانت كتبت تغريدة تقول فيها "لا أريد العودة إلى المنزل"، وفي ذلك العام زار المدينة وشواطئها ما يقرب من ثلاثة عشر مليون شخص.


واستضافت مدينة لاس فيغاس، في شباط/ فبراير 2011 نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة التي نشرت صورها وهي تحتسي الشراب هناك، وفي شباط/فبراير من العام 2013، قصدت كيم لبرازيل في إجازة طويلة تخللها جانب ديني وكانت في المدينة التي تجذب 2,2 مليون زائر.


وزارت أيضًا كلًا من المكسيك في تموز/يوليو من عام 2014، ويوتا في كانون الثاني/يناير من عام 2015، وباريس في مارس من عام 2015، وأرمينيا في نيسان/ابريل في العام 2015، حيث كانت تسترجع في الأخيرة جذور عائلتها كما قصدت أرمينيا برفقة أختها خولي وزوجها كاني، وبعد ذلك زارا فلسطين المحتلة مطلع الشهر الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة كارديشان بصحبة زوجها تسترجع جذور عائلتها في أرمينيا وتزور فلسطين المحتلة



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday