مدينة مراكش المغربية تستقبل العرسان الجدد لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يُقبل عليها الراغبون في قضاء عطلة يميزها الطابع التقليدي

مدينة "مراكش" المغربية تستقبل العرسان الجدد لقضاء شهر العسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة "مراكش" المغربية تستقبل العرسان الجدد لقضاء شهر العسل

مدينة مراكش
مراكش ـ ثورية ايشرم

انتقلت "المدينة الحمراء" في السنوات الأخيرة من مدينة سياحية تستقبل الوفود السياحية من كل بقاع العالم ومن وجهة للسياحة المترفة والفخمة التي يقضيها السياح بين أحضانها وفي فنادقها المصنفة ومنتجعاتها الراقية إلى قبلة سياحية عالمية تستقبل العرسان الجدد من مختلف الدول الراغبين في قضاء شهر العسل في هذه المدينة التي باتت مشهورة في أنحاء العالم والتي ذاع صيتها بشكل كبير حتى أصبحت الهاجس الذي يرغب الجميع في الوصول إليه وتجربته.

ولا تقتصر مدينة مراكش على استقبال العرسان الجدد من عامة الشعب، وإنما حتى من المشاهير من عالم الفن والسياسة والاقتصاد والرياضة ومختلف المجالات. وفتح باب هذا النوع الجديد من السياحة الذي يستقطب نسبا مهمة من السياح حديثي الزواج من كل أنحاء العالم، أمام الباحثين عن قضاء عطلة فريدة من نوعها تختلف في كل شيء ليجدوا ضالتهم في هذه المدينة الساحرة التي توفر مختلف الأنشطة الترفيهية والسياحية.

وتساهم تلك الأنشطة بشكل كبير في جذب السياح إليها، بالإضافة إلى تنوع الخصائص الطبيعية للمدينة وضواحيها. وعرفت نسبة العرسان الأميركان ارتفاعًا ملحوظًا في زيارة مدينة مراكش حسب ما أوردته مجلة "فوربيس" المالية الأميركية.

واعتبرت المجلة، المدينة الحمراء، القبلة السياحية العالمية لسياحة شهر العسل، التي يُقبل عليها العرسان الراغبين في قضاء عطلة يميزها الطابع التقليدي والبربري والاستمتاع بهندسة معمارية مغربية أصيلة تجمع بين اللمسات التقليدية والكلاسيكية التي تمتاز بها مختلف الاقامات الخاصة والمنتجعات السياحية وعدد من دور الضيافة التي أصبحت الوجهة التي يقصدها عشاق الفخامة والإقامة المختلفة.

وتُقدم مختلف المؤسسات السياحية من فنادق ومنتجعات ومقاهي ومطاعم خدمة جيدة وعالية الجودة وأنشطة سياحية متنوعة لصالح السياح لاسيما تنوع الأنشطة الترفيهية وتقديم مختلف العروض للأزواج الذين يقصدون مراكش لقضاء شهر العسل، وذلك لمنحهم عطلة فريدة وممتعة لا مثيل لها، لاسيما وأنَّ هذا النوع من السياحة أصبح يعرف تطورًا ملحوظًا.

وأكدت المجلة أنَّ حديثي الزواج الذين يختارون مراكش وجهة سياحية لقضاء شهر العسل يدفعون لوكالات الأسفار المتخصصة ما يزيد عن 1500 دولار لليلة الواحدة في أفخم وأرقى المؤسسات السياحية التي يتم اختيارها حسب رغبتهم أو حسب المعلومات التي يتعرفون عليها عبر الانترنت أو من خلال وكالات السفر العالمية والمغربية وهي أسعار مناسبة ومغرية مقارنة مع ليالي المبيت في فنادق الولايات المتحدة الأميركية التي تتجاوز 60 ألف دولار لليلة الواحدة.

وساعد انخفاض الأسعار على تحول المدينة إلى عاصمة لسياحة العرسان الراغبين في قضاء شهر عسلهم بطرق مختلفة وتقليدية راقية تجعلهم يجربون ما هو جديد والتعرف على ثقافة بلد إسلامي يقدم مختلف الخدمات لجعل السائح يغادر وهو في غاية السعادة والسرور.

واستقبلت المدينة جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين الذين اختارا منتجعا سياحيا ضواحي مراكش للإقامة والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة. وأصبحت المدينة وجهة يُقبل عليها الشخصيات العالمية من مختلف المجالات لإقامة حفلات زفافهم إذ أصبحت فضاء مهما لتنظيم هذه المناسبات، كان آخرها تنظيم حفل الزفاف الأسطوري لنجل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق نجيب ميقاتي، في المدينة الحمراء على الطريقة المغربية.

واختار عدد من مشاهير السينما والرياضة والاقتصاد وغيرها، هذه المدينة لتنظيم مختلف المناسبات من أعياد ميلاد ومناسبات خاصة، ما جعل العديد من المؤسسات السياحية تركز اهتمامها واختصاصها على هذا النوع من السياحة التي تفوق عائداتها المالية ما تخلفه سياحة الوفود والمجموعات التي تقبل على المدينة في كل الفصول السنوية.



palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة مراكش المغربية تستقبل العرسان الجدد لقضاء شهر العسل مدينة مراكش المغربية تستقبل العرسان الجدد لقضاء شهر العسل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 01:42 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

حسين تصمّم مجموعة حديثة من ديكورات حفلة السبوع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday