مراكش بطقوسها التقليدية تحتفل بعيد الحب
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

لتميزها طقوس عصرية حديثة

مراكش بطقوسها التقليدية تحتفل بعيد الحب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراكش بطقوسها التقليدية تحتفل بعيد الحب

المدينة الحمراء
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن أن تمر مناسبة عالمية دون أن يكون للمدينة الحمراء النصيب الأكبر في استقطاب المحتفلين بها والذين تجدهم يتوافدون على مراكش من كل أنحاء العالم ومن كل الجنسيات من اجل الاحتفال وقضاء أروع الأوقات بين أحضانها والاستمتاع بخصائصها وعروضها التي تقدمها أمام الزوار والتي تتنوع وتختلف من اجل منحهم ما يبحثون عنه والذي يجدونه في مراكش .

ومع حلول عيد العشاق الذي يحتفل به في 14 من شباط / فبراير من كل عام تحولت المدينة الحمراء إلى وجهة سياحية مفضلة لدى السياح الأجانب لا سيما الراغبين في الاحتفال بعيد الحب في أجواء مميزة ومختلفة تمنحها مراكش على طبق من ذهب يتميز بالتنوع والاختلاف ، لا سيما أن الاحتفالات فيها تتميز بالطقوس التقليدية المتنوعة بين الشعبية والبربرية إضافة إلى الطقوس العصرية الحديثة التي تسودها الخامات الرومانسية الساحرة .

وقد تم اختيار مراكش كوجهة سياحية مفضلة للراغبين في الاحتفال بهذه المناسبة العالمية والتي تتميز بالأجواء الرومانسية من قبل المجلة البريطانية " لندن ايكونوميك " التي وضعت لائحة تتوفر على مجموعة من كبريات المدن العالمية والسياحية حيث جاءت مراكش في مقدمة التصنيف متبوعة بمدينة روما الايطالية في الرتبة الثانية ثم نيويورك في المركز الثالث إضافة إلى لاس فيغاس في المرتبة الرابعة لتحتل مدينة ايستونية المركز الخامس .

كما أن المجلة خصصت حيزا مهما في مقالها للتعريف بالمدينة الحمراء والتحدث عن خصائصها المميزة والمتنوعة بين الثقافي والسياحي والطبيعي والتاريخي والتقليدي والشعبي ، إضافة إلى الحديث عن تلك الأجواء التي تتميز بها مراكش وتجمع فيها بين سرق الشرق والغرب في مجموعة من الخصائص التي تعد من الأساسيات التي تدفع السياح لاختيارها في مختلف المناسبات العالمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش بطقوسها التقليدية تحتفل بعيد الحب مراكش بطقوسها التقليدية تحتفل بعيد الحب



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday